الأحد 29 نوفمبر 2020 - 6:32:42 ص

هجن العاصفة تهيمن على صدارة اليذاع بالمرموم

  • هجن العاصفة تهيمن على صدارة اليذاع بالمرموم
  • هجن العاصفة تهيمن على صدارة اليذاع بالمرموم

دبي في 13 اكتوبر / وام / شهد ميدان المرموم اليوم ختام الجولة الرابعة لتمهيدي المرموم الذي يقام بمكرمة من سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية وذلك من خلال تحديات سن اليذاع لهجن أصحاب السمو الشيوخ في الفترة المسائية وهجن أبناء القبائل في الفترة الصباحية وأقيمت السباقات لمسافة 5 كيلومترات.

ووضعت هجن العاصفة بصمتها على الشوط الرئيسي لليذاع البكار المحليات حيث تمكنت /الشاهينية/ من حسم السباق في توقيت وقدره ٧:٣٥:٣ دقيقة لتهدي غياث الهلالي الساعة الفاخرة بينما كانت الساعة الثانية والمخصصة للبكار المهجنات من نصيب شعار سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم وقاد المضمر سالم سعيد منانه /صواب/ الى القمة في زمن بلغ ٧:٣٥:٥ دقيقية.

وسيطرت هجن العاصفة على الساعات الفاخرة المخصصة للأشواط الرئيسية لليذاع الجعدان ونجح /شاهين/ في الفوز بناموس الجعدان المحليات مسجلا توقيتا وقدره ٧:٣٣:٢ دقيقة كما قاد غياث الهلالي /شاهين/ الى صدارة الجعدان المهجنات في زمن بلغ ٧:٤١:٥ دقيقة.

وأقيمت منافسات أبناء القبائل في الفترة الصباحية وشهد الشوط الرئيسي الاول والمخصص لليذاع البكار المحليات تألقا لافتا لشعار خليل سالم حمد المري حيث تمكنت /شواهين/ من حسم السباق في زمن وقدره ٧:٣٦:٠ دقيقة لتهدي مالكها الساعة الفاخرة وبالمقابل كسبت /عنايد/ ملك محمد سعيد محمد العامري ساعة البكار المهجنات بعد ان حققت التوقيت الافضل في جميع الاشواط بوصولها لخط النهاية في زمن وقدره ٧:٣٣:٧ دقيقة.

ونجح /الحوت/ في اهداء مالكه عمير الحزمي قناص العامري ناموس وساعة اليذاع الجعدان المحليات بوصوله لخط النهاية بزمن بلغ ٧:٣٧:٩ دقيقة اما الساعة الفاخرة المخصصة للجعدان المهجنات فقد كانت من نصيب /متعب/ لسعيد ناصر حميد الهاشمي والذي سجل توقيتا وقدره ٧:٣٦:٠ دقيقة.

وام/مبارك خميس/رضا عبدالنور