الأحد 29 نوفمبر 2020 - 6:20:01 ص

دبي تستضيف حفل جوائز الجولف العالمية بحضور ممثلي 40 دولة

  • دبي تستضيف حفل جوائز الجولف العالمية بحضور ممثلي 40 دولة
  • دبي تستضيف حفل جوائز الجولف العالمية بحضور ممثلي 40 دولة

دبي في 30 أكتوبر /وام/ احتضنت دبي مساء أمس حفل جوائز الجولف العالمية -أعلى وسام سنوي في مجال اللعبة- بحضور الضيوف الفاعلين في مجال الجولف من أكثر من 40 دولة من مختلف قارات العالم، ونالت شركة "جولف السعودية" جائزة الرؤية.

واحتفل المنظمون بأفضل الوجهات والملاعب في عالم الجولف ، إذ تهدف الجوائز إلى تكريم أصحاب التميز في عالم سياحة الجولف والاحتفاء بهم ولفت الأنظار نحو ملاعبهم ووجهاتهم العالمية .

وجاء تتويج "جولف السعودية" نتاجا للمساهمة الاستثنائية في دعم استراتيجية نمو اللعبة في ظل دورها المحلي الواضح في دعم رياضة الجولف وتفعليها لأول مبادرة تهدف إلى استدامة اللعبة.

و قال ياسر الرميان رئيس الاتحاد السعودي للجولف وجولف السعودية إن اعترافا بهذا الحجم وخلال محفل بقيمة الجوائز العالمية للجولف هو بالتأكيد شرف عظيم يمنحنا دافعا إضافيا لمواصلة العمل على تطوير وتنمية اللعبة في السعودية بذلنا مجهودات كبيرة لضمان بناء استراتيجية شاملة قادرة على تطوير اللعبة رغم أننا لا نزال نعيش مراحل تكوين خطتنا ولذلك فإن تكريما بهذا الحجم يمنحنا المزيد من الثقة في الطريق التي نتخذها لضمان استدامة اللعبة وتنمية منشآتها وقدرة هذه الخطة على مواصلة تحقيق النتائج على مدى السنوات المقبلة.

ومن جانبه قال كريس فورست المدير التنفيذي لجوائز الجولف العالمية شاهدت عن قرب خلال السنوات الماضية العمل المتسارع الهادف إلى تطوير سياحة الجولف في المملكة العربية السعودية وأنا منبهر برؤية جولف السعودية وبسرعة تحققها على أرض الواقع وأنا متأكد بأن العقد المقبل سيكون مبهرا على مستوى سياحة الجولف في السعودية وأنا مؤمن بأن قطاع الجولف في العالم سيبدأ بالنظر إلى المنطقة كقائد في مجال تطوير اللعبة واستدامتها.

وتهدف جوائز الجولف العالمية التي انطلقت في العام 2014 إلى رفع معايير تطوير سياحة الجولف عبر تكريم الوجهات الأفضل للعبة حول العالم وشارك في تقديم الجائزة في نسختها للعام الجاري التي احتضنها فندق بارك حياة دبي نخبة من أبرز المختصين في مختلف قطاعات اللعبة.

وام/مبارك خميس/عماد العلي