الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - 8:03:16 م

اتحاد المبارزة يكرم مدرب المنتخبات الوطنية ومسؤول لجنة الملاعب

  • اتحاد المبارزة يكرم مدرب المنتخبات الوطنية ومسؤول لجنة الملاعب
  • اتحاد المبارزة يكرم مدرب المنتخبات الوطنية ومسؤول لجنة الملاعب

أبوظبي في 22 نوفمبر / وام / كرم اتحاد الإمارات للمبارزة اليوم الكابتن شريف محمود مدرب المنتخبات الوطنية لسلاح سيف المبارزة "الإيبيه" وعلاء لبيب مسؤول لجنة الملاعب والأدوات بمناسبة انتهاء فترة عملهما بالاتحاد.

وحرص مجلس إدارة الاتحاد على تكريمهما ومنحهما درع الاتحاد وشهادات التقدير تقديرا لعطائهما المتميز طوال فترة عملهما في الاتحاد مما أسهم بشكل كبير في نجاحاته على المستوى المحلي والخليجي والعربي.

وقدم سعادة سيف الغفلي رئيس المكتب التنفيذي بالاتحاد عضو مجلس الإدارة الشكر والتقدير لهما نيابة عن سعادة المهندس سالم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحادين العربي والإماراتي للمبارزة وأعضاء مجلس الإدارة .

يشار إلى أن الكابتن شريف محمود قاد منتخب الإمارات في الفوز بالعديد من البطولات العربية والخليجية لسيف المبارزة لمدة سبع سنوات متواصلة وأسهم بجهوده المخلصة في تحقيق العديد من الإنجازات لمنتخباتنا الوطنية منها الحصول على العديد من الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية في بطولات المبارزة على المستوى الخليجي والعربي والآسيوي.

ويعد الكابتن علاء لبيب أحد الكوادر المميزة والمؤسسة لاتحاد الإمارات للمبارزة منذ عام 2006 حيث شغل عضوية اللجنة الفنية لفترة طويلة بالاتحاد وأشرف على العديد من البطولات التي نظمها اتحاد الإمارات للمبارزة سواء البطولات العالمية أو البطولات العربية والخليجية والمحلية، وشارك في العديد من البطولات كحكم دولي.

وام/أحمد جمال/أحمد البوتلي