الإثنين 23 نوفمبر 2020 - 11:31:48 م

بلدية أبوظبي تنظم فعاليات توعوية "عن بعد" لأفراد المجتمع


أبوظبي في 22 نوفمبر / وام / نظمت بلدية مدينة أبوظبي العديد من الفعاليات والمسابقات عن بعد، ضمن فعالية "رياضة بلا حدود"، بالتعاون مع عدد من الشركاء الاستراتيجيين، وذلك بهدف توعية أفراد المجتمع بأهمية الرياضة وتشجيعهم على ممارستها .

في هذا الصدد .. تحت شعار "نمشي معا"، نظم مركز بلدية مدينة زايد، بالتعاون مع مدرسة المهارات، فعالية رياضية استهدفت مختلف فئات المجتمع، تم خلالها عقد ورشة عن بعد استعرضت أهمية رياضة المشي في الحفاظ على صحة الفرد.

وتضمنت الورشة شرحا للكثير من المعلومات عن فوائد رياضة المشي، وعرضا لفيديو يوضح الطرق الصحيحة لممارستها، حيث تمت توعية المشاركين بأهمية الرياضة وعلاقتها بفيروس " كورونا " وكيف تساعد على سرعة التعافي من الفيروس، وكذلك توضيح أفضل الرياضات التي يمكن ممارستها خلال الجائحة.

من جانبه نظم مركز بلدية مصفح، بالتعاون مع مستشفى لايف كير، محاضرة لفئة العمال عن أهمية الرياضة في حياة الفرد، تحدث فيها الدكتور راجا فنجر من مستشفى لايف كير باللغة الهندية، كما تم بعدها طرح سؤال كمسابقة للجمهور المشارك، ثم استبيان عن الفعالية، حيث تم تقديم قسائم فحص مجانية للفائزين في المسابقة .

وام/ريم الهاجري/أحمد البوتلي