السبت 15 مايو 2021 - 3:23:27 ص

شرطة رأس الخيمة تطلق فعالياتها احتفاء باليوبيل الذهبي لوزارة الداخلية

  • شرطة رأس الخيمة تطلق فعالياتها احتفاء باليوبيل الذهبي لوزارة الداخلية
  • شرطة رأس الخيمة تطلق فعالياتها احتفاء باليوبيل الذهبي لوزارة الداخلية

رأس الخيمة في 7 أبريل / وام / أطلقت " شرطة رأس الخيمة " فعالياتها احتفاء باليوبيل الذهبي لوزارة الداخلية التي تتزامن مع عام 2021 عام الخمسين.

و دعا العميد عبد الله خميس الحديدي قائد عام شرطة رأس الخيمة بالإنابة جميع فئات المجتمع إلى المشاركة في الإحتفالية احتفاء بالماضي واستعدادا للمستقبل لتعزيز لمسيرة الأمن والأمان والتنمية .

و أكد الحديدي تصريحات له بالتزامن مع إنطلاق إحتفالات وزارة الداخلية باليوبيل الذهبي ومرور خمسين عاماً على تأسيس اتحاد دولة الإمارات أهمية صياغة استراتيجية عمل وطنية على جميع المستويات يشارك فيها المواطنون والمقيمون لإبراز المنجزات الأمنية و التنموية و المجتمعية و لتواكب توجهات القيادة الرشيدة لدولة الإمارات في تحقيق التميز و الريادة و التعامل مع المتغيرات و التحديات العالمية وتحولات ما بعد جائحة كورونا بهدف تطبيق منظومة عمل جديدة ترسخ لثقافة شعب يؤمن بقيم الايجابية والطموح وتحويل التحديات إلى فرص.

و شهد كورنيش القواسم بدء إحتفالات الإمارة بمشاركة عدد من كبار ضباط شرطة رأس الخيمة وموسيقى الشرطة و أفراد المجتمع بهذه المناسبة .

و وضعت شرطة رأس الخيمة خطة شاملة للإحتفالات التي بدأت من كورنيش القواسم و تشمل عددا من المواقع السياحية في إمارة رأس الخيمة.

وام/عبدالوهاب الوهابي/عاصم الخولي