الأحد 26 سبتمبر 2021 - 5:31:44 م

هيئة رأس الخيمة للمواصلات تنظم ملتقى المتعاملين الأول 2021


رأس الخيمة في 4 أغسطس/ وام / نظمت هيئة رأس الخيمة للمواصلات ملتقى المتعاملين الأول للعام 2021 افتراضياً وذلك في إطار حرصها على تطوير وتحسين خدماتها للمتعاملين.

حضر الملتقى سعادة المهندس إسماعيل حسن البلوشي مديرعام الهيئة وعدد من مدراء الوحدات التنظيمية بالهيئة والمتعاملين من ممثلي الشركات المسجلة في إمارة رأس الخيمة.

واستهل الملتقى فعالياته بتسليط الضوء على استراتيجية ومشاريع الهيئة 2020-2025 من خلال عرض فيديو قصير، تلاه كلمة المدير العام التي شكر فيها الحضور على مشاركتهم في الملتقى وثمن تعاون كافة المتعاملين والشركاء على استجابتهم للخدمات الالكترونية والذكية التي اطلقتها الهيئة مؤخراً عبر منصتها الرقمية للخدمات والتي تتيح للمتعاملين انجاز كافة المعاملات من مواقعهم ودون الحاجة لتحمل عناء الانتقال الى مركز سعادة المتعاملين مما يساهم في تقليل الجهد والزمن وتسريع عملية الإنجاز.

يأتي الملتقى تأكيدا من الهيئة على دور المتعاملين والشركاء في تطوير الخدمات التي تقدمها من خلال الاستماع إلى ملاحظاتهم التطويرية والتحسينية واقتراحاتهم لتعزيز الخدمات وبما يخدم رؤية الهيئة "الريادة في تنظيم قطاع النقل وضمان تقديم خدمات نقل اَمنة وموثوقة وذكية" والغاية الاستراتيجية الأولى "اسعاد الناس".

وفي ختام الملتقى تقدم الحضور بالشكر للهيئة على اتاحة هذه الفرصة للاستماع لاقتراحاتهم وملاحظاتهم واشراكهم في مسيرتها التطويرية.

وام/أحمد المهري/عوض المختار/عبدالناصر منعم