الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 - 5:09:48 م

حديد الإمارات تختتم مشاركتها في معرض الخمسة الكبار

  • حديد الإمارات تختتم مشاركتها في معرض الخمسة الكبار
  • حديد الإمارات تختتم مشاركتها في معرض الخمسة الكبار

أبوظبي في 15 سبتمبر / وام / اختتمت شركة حديد الإمارات مشاركتها في معرض الخمسة الكبار "The Big 5" أكبر حدث في المنطقة وأكثرها تأثيراً في صناعة البناء، الذي استضافه مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 12 إلى 15 سبتمبر الجاري، وشارك فيه أكثر من ألف عارض محلي ودولي و20 جناحاً وطنياً من 45 دولة.

وشهدت منصة حديد الإمارات جولة افتراضية داخل مصانع الشركة، واستعرضت الشركة من خلالها تسهيلاتها الداعمة لصناعة البناء والتشييد، ومجموعة منتجاتها الجديدة، كما ناقشت متطلبات العملاء واحتياجاتهم المستقبلية من حيث المنتجات والخدمات والحلول الهندسية، وغيرها ..كما أتاح المعرض الفرصة للاطلاع على أحدث مستجدات السوق والتواصل مع قادة القطاع.

وأعلنت الشركة خلال مشاركتها خفض أسعار حديد التسليح "8-32 ملم" بمقدار 348 درهما/طن تسليم شهر سبتمبر ليبلغ 2610 دراهم مقارنة بـ 2956 درهما لتسليم أغسطس دعما للقطاع وحفاظًا على توازن السوق لتظل أسعار حديد التسليح في دولة الإمارات العربية المتحدة من ضمن الأسعار الأقل على المستويين الإقليمي والعالمي.

وأعرب المهندس سعيد عمران الرميثي، الرئيس التنفيذي لشركة حديد الإمارات، عن سعادته بالمشاركة المتميزة لحديد الإمارات في الحدث المهم، منوهًا بدور الشركة في دعم الجهود الوطنية لتنويع بنية الاقتصاد، وتعزيز نموذج الاقتصاد المستدام القائم على المعرفة والابتكار.

وام/أحمد النعيمي/رضا عبدالنور