الأحد 26 سبتمبر 2021 - 3:54:17 م

انطلاق سباق "ماي دبي نصف ماراثون المدينة" 15 أكتوبر

  • انطلاق سباق "ماي دبي نصف ماراثون المدينة" 15 أكتوبر
  • انطلاق سباق "ماي دبي نصف ماراثون المدينة" 15 أكتوبر
  • انطلاق سباق "ماي دبي نصف ماراثون المدينة" 15 أكتوبر

دبي في 15 سبتمبر/ وام / ينطلق سباق "ماي دبي نصف ماراثون المدينة" الذي تنظمه شركة "بروموسفن للتسويق الرياضي" بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي 15 أكتوبر المقبل بمنطقة مركز دبي المالي العالمي ويتيح للرياضيين من العدائين وعشاق اللياقة البدنية فرصة المنافسة لمسافة 21 كيلومترًا، مع خيارين إضافيين يشملان مساراً كلاسيكياً لمسافة 5 كلم وآخر سريعا لمسافة 10 كلم بما يناسب قدرة كل مشارك.

و يتاح التسجيل أمام الراغبين في المشاركة من عمر 16 عامًا وما فوق عبر الموقع الالكتروني لشركة بروموسفن: https://www.promosevensports.com/race/mai-dubai-registration/،وذلك حتى يوم 10 أكتوبر المقبل.

و يشترط أن يكون المشاركون قد تلقوا الجرعة الثانية من لقاح كوفيد 19 وستشهد الفعالية تطبيق وسائل مبتكرة لضمان حماية صحة وأمن وسلامة جميع المشاركين.

و سيتم تطبيق أفضل الممارسات العالمية المتبعة في الفعاليات لضمان التدابير المثلى لسلامة جميع المتسابقين و التي تتضمن الالتزام التام بمعايير التباعد الاجتماعي وإلزام الجميع بلبس الكمامات و قياس درجات حرارة المشاركين قبل السباق وبعده ودون تلامس.

و سيتم كذلك توفير مرافق للتعقيم وتوزيع المياه تلقائيًا على مسار الجري مع تعزيز عمليات التنظيم والتعقيم في المناطق الأساسية، وسيتم تقسيم انطلاقة المتسابقين على أوقات متعددة لضمان سلامتهم وتوفير تجربة آمنة لجميع العدائين.

وقال ألكسندر فانت ريت، الرئيس التنفيذي لشركة ماي دبي: "يعود سباق ماي دبي نصف ماراثون المدينة إلى الواجهة للعام الثالث على التوالي، ليوفر لمجتمع العدائين المحترفين في الدولة وأولئك الذين يتبنون أسلوب حياة صحيا و رياضيا تجربة ركض آمنة في الهواء الطلق.. مشيرا إلى أن السباق بنسخته الأولى لعام 2019 شهد مشاركة 2500 عداء من الإناث والذكور، ضمن فئات مختلفة.

و تبدأ منافسات السباق من أمام مبنى "البوابة" في مركز دبي المالي العالمي وتنتهي في المكان ذاته وسيعبر المشاركون أمام العديد من المعالم السياحيّة في الإمارة ما يتيح لهم الاستمتاع بتجربة فريدة للركض على مسار عصري وسط مدينة دبي النابضة بالنشاط والحيوية، وفي واحد من أشهر الأحياء المالية في العالم كما سيستمتعون بمشاهدة المعالم المعمارية الشهيرة في دبي أثناء السباق.

يذكر أن سباق "ماي دبي نصف ماراثون المدينة" يقام بالشراكة مع ماي دبي، ومركز دبي المالي العالمي كشريك رسمي للمكان وموقع "parachute.ae" بصفة الراعي الرسمي للتجارة الإلكترونية؛ وشركة الليث، الشريك اللوجستي الرسمي، كما يتم تنظيمه بواسطة بروموسفن للتسويق والإعلان.

وام/آمال عبيدي/عوض المختار/عاصم الخولي