الجمعة 21 يناير 2022 - 12:55:06 ص

اللواء الشامسي يطلع على مؤشرات ومبادرات إدارة شرطة المنطقة الشرقية


الشارقة في 19 أكتوبر / وام / أكد اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة أهمية تحقيق المؤشرات الأمنية والارتقاء بمستوي العمل الشرطي لتحقيق رؤية الإمارات 2021 وتحقيق النتائج الإيجابية التي تسهم في دفع عجلة الجهود المبذولة تحقيقاً لأهداف وزارة الداخلية واستجابة لتطلعات القيادة الرشيدة.

جاء ذلك خلال اجتماع إدارة شرطة المنطقة الشرقية بشرطة الشارقة الذي عقد بقاعة اجتماعات فزعة بإكسبو دبي 2020 بحضور العقيد دكتور علي الكي الحمودي مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية ورؤساء المراكز والأقسام ، حيث ناقش الاجتماع نتائج المبادرات والمؤشرات خلال الربع الثالث بإدارة شرطة المنطقة الشرقية التي تدعم مؤشرات شرطة الشارقة وإستراتيجية وزارة الداخلية الرامية إلى تعزيز الأمن والأمان وتحقيق جودة الحياة لمجتمع الإمارات.

واطلع قائد عام شرطة الشارقة على مبادرة خدمة "مباشر"، وتنفيذ مقترح "المحقق الميداني" مستعرضا مؤشرات زمن الاستجابة للبلاغات والجهود التي تمت خلال العاصفة المدارية " شاهين " مؤكدًا على أهمية تقديم مبادرات ومشاريع ريادية تعزز من الأمن المجتمعي.

وثمن اللواء الشامسي جهود أفراد شرطة الشارقة في تواجهم المستمر في الحدث العالمي إكسبو دبي 2020 ما يسهم في دعم منظومة وزارة الداخلية لانجاح الحدث الدولي ويعزز الظهور بصورة مشرفة لدولة الإمارات واكتساب الخبرات والمعارف المختلفة.

وفي ختام الاجتماع كرم اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة عدد من الضباط وصف الضباط بإدارة شرطة المنطقة الشرقية ضمن برنامج تحفيز الموظفين " انت تستاهل" وذلك لتميزهم في العمل وكفاءتهم وتفانيهم في أداء الواجب.

وام/بتول كشواني/عماد العلي