الإثنين 24 يناير 2022 - 4:06:25 ص

حمد عبدالرحمن المدفع : الرؤية الثاقبة لقيادتنا الرشية حققت إنجازاتٍ رفعت اسم الوطن عاليا


أبوظبي في الأول من ديسمبر/ وام / رفع معالي حمد عبدالرحمن المدفع المستشار في وزارة شؤون الرئاسة أسمى آيات التهنئة والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ، وإخوانهم أصحاب السمو الشيوخ حكام الإمارات، بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين.

وقال معاليه في كلمة بهذه المناسبة الوطنية.. " تُمثل هذه المناسبة فرصةً عظيمةً للتعبير عن مشاعر الفخر والوفاء لوطننا وتجديد الولاء لقيادته الرشيدة التي حقّقت عبر رؤيتها الثاقبة إنجازاتٍ رفعت اسم الوطن عاليًا في سماء المجد، مواصلةً بذلك نهج الآباء المؤسّسين الذين سطّروا تاريخًا من الإرادة والعزيمة والإنجاز، نفتخر به اليوم في مختلف المحافل العالمية.

وأضاف معاليه " نعيش هذه الذكرى اليوم وسط أجواء معرض "إكسبو 2020 دبي"؛ أهم حدث يشهده العالم حاليًا، والذي حوّل أنظار حكومات ودول العالم إلى نجاحات الإمارات وقدرتها على تجاوز الصعاب، وتحويلها إلى فرص تصنع المستقبل وتُحفّز على الابتكار والإبداع وتُعزّز من فرص التعايش بين الشعوب".

حفظ الله قيادة دولتنا الحبيبة، وأدام على شعبها نعمة الأمن والاستقرار والازدهار والتقدم.

- مل -.

وام/عماد العلي/عبدالناصر منعم