الإثنين 24 يناير 2022 - 5:24:36 ص

سعيد الطاير : دولة الإمارات واحة للرخاء والازدهار والتنمية المستدامة


دبي في الاول من ديسمبر / وام / أكد معالي سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي أن دولة الإمارات أصبحت واحة للرخاء والازدهار والتنمية المستدامة.

و قال معاليه في تصريح بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين : يشرفني أن أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله و صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات وسمو أولياء العهود ونواب الحكام وإلى مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة والمقيمين على أرضها الطيّبة بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين ..ففي مثل هذا اليوم قبل خمسة عقود أطلق الآباء المؤسسون مسيرة التميز لبناء وطن يبتغي خير ورفاهية وسعادة المواطن والمقيم والزائر.

وأضافان احتفالنا بهذه المناسبة فرصة لكي نشكر الله سبحانه وتعالى على ما أنعم به علينا من قيادة رشيدة واصلت هذه المسيرة ووصلت بدولة الإمارات لتكون واحة للرخاء والازدهار ونموذجاً يحتذى في التنمية المستدامة.. كما أن احتفالنا بعيد الاتحاد الخمسين دعوة لأبناء وبنات الوطن لمواصلة مسيرة البناء والتنمية مستلهمين "روح الاتحاد" كقوة تدفعنا للعمل ليل نهار لتعزيز تنافسية الدولة في مختلف المجالات. وفي هذا اليوم نجدد عهد الولاء والانتماء لقيادتنا الرشيدة ونتعهد بمواصلة العمل المخلص والجاد لنحافظ على المكتسبات والإنجازات الوطنية ونشارك في رسم مستقبل دولة الإمارات خلال الخمسين عاماً المقبلة لتكون أفضل دولة في العالم بحلول مئويتها في العام 2071 سائلين الله عز وجل أن يحفظ بلادنا وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان والاستقرار والازدهار.

وام/سالمة الشامسي/عماد العلي