الأحد 05 فبراير 2023 - 2:15:57 ص

تتويج "الشارقة للدفاع عن النفس"و" الفجيرة للفنون القتالية " ببطولة اليوم الوطني للبومسا


الشارقة في 5 ديسمبر / وام / توج نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس بالمركز الأول في بطولة اليوم الوطني بالبومسا - فئة الذكور .. بينما توج نادي الفجيرة للفنون القتالية بالمركز الأول للبطولة نفسها فئة الإناث.

نظم البطولة الاتحاد الإماراتي للتايكواندو في القاعة الرياضية لإدارة الألعاب الفردية في نادي الشارقة تزامنا مع الاحتفال بعيد الاتحاد الخمسين للدولة .. ويأتي تنظيم البطولة ضمن 4 مسابقات أخرى سيشهدها شهر ديسمبر الجاري وتتمثل في بطولات الإمارات في كافة الأعمار.

و تفصيلا فاز نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس بالمركز الأول فئة الذكور تلاه نادي الشارقة للألعاب الفردية ثانيا والفجيرة للفنون القتالية ثالثا.. فيما فاز نادي الفجيرة للفنون القتالية فئة الإناث بالمركز الأول تلاه نادي الشارقة للألعاب الفردية ثانيا ثم أكاديمية فونيكس ثالثا.

و بارك أحمد حمدان الزيودي رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات للتايكواندو للأندية واللاعبين واللاعبات الفائزين في البطولة .. متمنيا لهم المزيد من النجاح والتألق .. مشيدا بجهود الأندية والمراكز والأكاديميات في دعم تطور رياضة التايكواندو .

وفي ختام المنافسات توج زايد خليفة السويدي نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات للتايكواندو الأندية واللاعبين الفائزين بالميداليات والكؤوس بحضور محمد عثمان المدني عضو لجنة المسابقات و عبد العزيز الحمادي مدير إدارة التدريب الرياضي في نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس.

وقال زايد السويدي إن المستوى الفني الذي قدمه اللاعبون واللاعبات كان مميزا ما يعكس الجهود التدريبية .. داعيا إلى تكثيف حصص التدريب لإحداث نقلة نوعية أكبر .. مثنيا على جهود فريق العمل بإشراف خالد المقبالي رئيس لجنة الحكام و الحكم الدولي ومحمد إسحاق المشرف الفني للبطولة ..

مثنيا على جهود مشرفي الأندية الذي ساهم بإخراج البطولة بشكل مميز.

وام/بتول كشواني/دينا عمر