الأحد 05 فبراير 2023 - 1:45:23 ص

صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي وجمعية الامارات للمتقاعدين يبحثان التعاون المشترك.  


الشارقة في 8 يناير / وام / أكد محمد عبيد راشد الشامسي مدير عام صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي أن الصندوق يرحب بالتعاون مع كافة المؤسسات والجهات الحكومية والمدنية لفتح آفاق من التعاون المشترك حيث يعمل الصندوق وفق رؤى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة لتحقيق تطلعاته في توفير الحياة الكريمة للمواطنين من خلال الشراكة مع كافة المؤسسات المعنية لتحسين جودة الحياة المجتمع.

جاء ذلك خلال لقائه مؤخرا وفدا من جمعية الامارات للمتقاعدين برئاسة عبيد حديد الخميسي رئيس الجمعية بحضور عدد من مديري الإدارات في الصندوق ونائب رئيس الجمعية وعدد من أعضائها.

بدوره ثمن عبيد حديد الخميسي جهود صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي التي يعمل بها ضمن رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة في الاهتمام بشريحة المتقاعدين والتي تتكامل مع رؤية الجمعية في ذات السياق.

وأشار إلى أن جمعية الامارات للمتقاعدين وفي سياق تواصل مع كافة المؤسسات المعنية بشأن المحلي والإتحادي على أتم الاستعداد للتعاون والتنسيق مع صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي للتعاون والتنسيق بما يحقق الرؤية المشتركة للجانبين في خدمة شريحة المتقاعدين.

وام/بتول كشواني/رضا عبدالنور