الأحد 05 فبراير 2023 - 1:49:47 ص

عبدالله أمين الشرفاء : حاكم الشارقة تميز بالقيادة الحكيمة


عجمان في 25 يناير /وام/ رفع سعادة عبد الله أمين الشرفاء المستشار بديوان صاحب السمو حاكم عجمان أسمى التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بمناسبة مرور 50 عاماً على تولي سموه مقاليد الحكم في الإمارة متمنيا لسموه دوام الصحة والعافية والتوفيق والسداد ولشعب دولة الإمارات العربية المتحدة دوام الرفعة والازدهار.

وقال سعادته في تصريح له إننا في هذا اليوم نحمل الكثير من المحبة والتقدير والامتنان والمشاعر الصادقة لسموه والذي عرفه الجميع كرمز وطني وقائد وأب بذل وقته وجهده وفكره من أجل الوطن والمواطنين خلال خمسة عقود تميز فيها بالعطاء الكبير والعزم الحقيقي والقيادةالحكيمة.. لذا صار القدوة لأبناء وبنات الإمارات.

وأضاف أن يوم الخامس والعشرين من يناير يمثل الوفاء لأهل العطاء والجود والكرم وقد استمد سموه تلك القيم النبيلة والخصال الحميدة من تعاليم ديننا الحنيف ومن نهج الآباء المؤسسين بقيادة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه"، الذي شيد دولة ترتكزعلى عاداتها وتقاليدها الأصيلة وقيمها الإنسانية والأخلاقية في التسامح والتعايش وتنهض برؤية قيادتها الحكيمة وعزيمة شعبها وطموحها الذي يعانق السماء.

واكد أن حاكم الشارقة قاد على مدى خمسة عقود مسيرة النهضة الحديثة القائمة على العلم و المعرفة و الفكر المستنير فأثرى المسيرةالاتحادية في الدولة بواحدة من النماذج المتفردة في صناعة الفكر والثقافة والفنون والآداب حتى غدت إمارة الشارقة الرمز والمثال في تنميةالانسان في روحه وفكره وقدم للحكم الرشيد تجربة نوعية رائدة يتغنى بها المحكوم مع كل نفس ٍ ودعاء .

وأوضح أن صاحب السمو حاكم الشارقة أولى المواطن عناية خاصة واهتماما عظيما فأصبح هو محور الخطط والإستراتيجيات والمشاريع والأفكار والرؤى فاحتضنت الإمارة مؤسسات ومنشآت مميزة في التربية والتعليم والصحة والاقتصاد والإعلام والسياحة والترفيه ونالت فئات المجتمع حظها ونصيبها بلا استثناء فغدت الإمارة واحة ليس للمواطنين فقط وأيضا للمقيمين والزائرين.

وجدد سعادة عبد الله أمين الشرفاء المستشار بديوان حاكم عجمان في ختام تصريحه التهنئة .. داعيا الله العلي القدير أن يمد حاكم الشارقة بالصحة والعافية والعمر المديد وأن يبقيه ذخرا للوطن وسندا للمواطن .

وام/طار. عارف إسماعيل

وام/زكريا محيي الدين