الإثنين 28 نوفمبر 2022 - 8:32:34 ص

"ورشة حكومة دبي" تشارك بمبادرات احتفاءً بشهر الإمارات للقراءة 2022


دبي في 15 مارس/ وام / شاركت "ورشة حكومة دبي" بمجموعة من المبادرات والبرامج المتنوعة في إطار المشاركة بشهر الإمارات للقراءة 2022 والذي يأتي تحت شعار "الإمارات تقرأ" وذلك للمساهمة في تعزيز الاقتصاد المعرفي والارتقاء بالمستوى الثقافي الهادف إلى تأسيس أجيال قادرة على قيادة مسيرة التنمية المستدامة.

تضمنت مبادرات الورشة عقد جلسة "استشراف مستقبل القراءة" ومبادرة "فعالية ساعة قراءة" الموجهة للموظفين لقراءة أجزاء مختلفة من كتاب "قصتي" لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وكتابة الدروس المستفادة إضافة لإطلاق عدد من المسابقات الداخلية لموظفي الورشة لتفعيل مشاركة القراءات وإبراز أثرها على تطور فكر الأفراد.

وأكد سعادة فهد أحمد الرئيسي المدير التنفيذي لورشة حكومة دبي حرص الورشة على المشاركة في شهر الإمارات للقراءة ودعم الجهود الهادفة إلى تعزيز ثقافة القراءة في المجتمع ومساعدة الموظفين على إدراك أهميتها واكتشاف متعتها بأنفسهم لتصبح القراءة عادة يومية كذلك دعم جهود دولة الإمارات في دعم تنمية رأس المال البشري والارتقاء بالمستوى المعرفي والثقافي لأفراد المجتمع.

وقال : " إن شهر القراءة فرصة مهمة بالنسبة لنا للمشاركة بمبادرات وبرامج تسهم في بناء مجتمع قارئ متسلح بالمعرفة قادر على دفع عجلة الرقي والنماء للوصول بدولتنا إلى مصاف الدول المتقدمة في العالم".

يذكر أن ورشة حكومة دبي تحرص على المشاركة في العديد من المناسبات والفعاليات الوطنية التي تسهم في التطوير والتنمية اتساقاً مع رؤى ومبادرات دولة الإمارات الرامية إلى تسخير جميع الموارد لمجتمع أكثر وعياً وازدهاراً.

وام/سالمة الشامسي/عوض المختار/عبدالناصر منعم