الإثنين 27 يونيو 2022 - 9:08:08 ص

مهرجان الشيخ زايد يقدم العديد من العروض المُمتعة للأطفال

  • مهرجان الشيخ زايد يقدم العديد من العروض المُمتعة للأطفال
  • مهرجان الشيخ زايد يقدم العديد من العروض المُمتعة للأطفال
  • مهرجان الشيخ زايد يقدم العديد من العروض المُمتعة للأطفال
  • مهرجان الشيخ زايد يقدم العديد من العروض المُمتعة للأطفال

أبوظبي في 25 مارس/ وام/ يواصل مهرجان الشيخ زايد تقديم العديد من العروض والفعاليات الممتعة للأطفال بالتزامن مع عطلة الفصل الدراسي الثاني التي تبدأ في 25 مارس الحالي.

ودعت اللجنة العليا المنظمة للمهرجان العائلات إلى اصطحاب أطفالها إلى المهرجان للاستفادة من الفعاليات التعليمية والتثقيفية الرائعة في المهرجان قبيل اختتام فعالياته بعد 7 أيام في 1 أبريل 2022.

ويقيم المهرجان أكثر من 130 ورشة عمل للأطفال بهدف تنمية مواهبهم، وتُوسيع آفاق إبداعهم، وسط إجراءات احترازية وقائية وصحية، بالإضافة إلى تقديمه للعديد من الأنشطة والفعاليات التي يقيمها منتجع الفرسان الرياضي والتي تناسب كافة الفئات العمرية؛ مثل الكارتينج، والقوس، والسهم، والرماية، وسينما 7D، ولعبة "زيبلاين"، و ألعاب السيارات، و "كريزي كار"، إلى جانب غيرها من الأنشطة المُمُتعة مثل التزلج على الجليد.

وتحتوي مدينة الألعاب الترفيهية بالمهرجان على 45 لعبة مميزة، تشكل متنفساً ترفيهياً ممتعاً للأطفال والأسرة، كما أن بإمكان الأطفال من عمر 12 عاماً فما فوق الاستمتاع بتجربة بيت الرعب؛ حيث تنقسم هذه التجربة إلى قسمين  "Scary House" والذي يضم  العديد من الغرف المراقبة بالكاميرات لضمان صحة الجميع، ويجب على الزوار المرور خلالها مع بعض المفاجئات التي تنتظرهم و"Escape Room" وهي عبارة عن متاهة يجب تخطيها، وتستغرق التجربة من 15 – 20 دقيقة.

إلى ذلك، يقدم المهرجان مُسابقات مُميزة للأطفال، وذلك بدعم من رعاة البرنامج مثل مصرف أبوظبي الإسلامي ومجموعة صيدليات العين وغيرها. كما يقيم المهرجان "عرض فرقة الأطفال التراثية" المميز يومياً والذي يبدأ عروضه عند الساعة 5 مساءً على مسرح الطفل؛ حيث تلقى هذا العروض رواجاً كبيرة من قبل الزوار، وترسم البهجة، والمرح على وجوه الأطفال.

وام/أحمد النعيمي/إسلامة الحسين