السبت 02 يوليو 2022 - 12:39:25 ص

تتويج الفائزين بسباق "جري الشارقة الخيري"


الشارقة في 11 أبريل / وام / ساهم 300 مشارك من الجنسين في نجاح فعالية سباق "جري الشارقة الخيري" ،الذي جرى أمس وذهب ريعه لصالح مؤسسة القلب الكبير ، بدأ السباق واختتم عند مسجد الشارقة وتم تنظيمه بالتعاون مع دائرة الشؤون الإسلامية بالشارقة وشركة القدرة للخدمات الرياضية وبعض الجهات المحلية.

حضر الفعالية وتوج الفائزين كل من سعيد علي العاجل الخبير الرياضي وياسر عمر الدوخي مدير إدارة الفعاليات الرياضية والمجتمعية وحارب محمد الرميثي ممثلا لدائرة الشؤون الإسلامية بالشارقة .

وفي سباق 3 كلم للمواطنين جاء في المركز الأول إبراهيم اليماحي ،والثاني مكتوم أحمد والثالث حمدان المسماري، وبالنسبة للمواطنات أحرزت المركز الأول عفراء المجر والمركز الثاني مريم السويدي والمركزالثالث موزة البلوشي ، وفي الفئة المفتوحة للرجال جاء في المركز الأول جمال الدين عبد الرحمن والثاني فهد السعدي والثالث أمير الساتي ، أما الفئة المفتوحة للسيدات جاءت في المركز الأول أميرة أمير وفي المركز الثاني علياء أمير وفي المركز الثالث مارتا ماجدلينا.

أما في سباق 5 كلم للمواطنين أحرز المركز الأول عبيد اليماحي والثاني صالح السويدي والثالث هزاع خالد ، وبالنسبة للمواطنات فأحرزت المركز الأول سارة والمركز الثاني عائشة السعدي والمركز الثالث العنود ، وفي الفئة المفتوحة للرجال جاء في المركز الأول عبيد اليماحي والثاني صالح السويدي والثالث هزاع خالد ، وفي فئة السيدات أحرزت المركز الأول ماريا هورتر والمركزالثاني نادين زيداني والمركز الثالث جورين ديلا .

فيما أحرز المركز الأول في سباق 10 كلم للمواطنين عادل النعيمي والثاني فرحان الحمادي والثالث سالم الهاشمي ، وبالنسبة للمواطنات أحرزت المركز الأول موزة المهيري والمركز الثاني صالحة البسطي ، وفي الفئة المفتوحة للرجال: جاء في المركز الأول جوتو ديمي وفي المركز الثاني جودفري وفي المركز الثالث أحمد عبد الله ، وفي فئة السيدات أحرزت المركز الأول ريشلي كوارتيرو والمركز الثاني تشي جاو والمركز الثالث راها شاشفار.

تجدر الإشارة إلى أنه تم تنظيم سباقات خاصة لمسافة 1 كلم للأطفال "7 إلى 12" سنة والناشئين مابين "13إلى 16" سنة.

وأعرب ياسر الدوخي عن سعادته بنجاح الفعالية التي خصص ريعها لصالح الأعمال الخيرية لمؤسسة "القلب الكبير" ،وأشاد بتفاعل المشاركين والإقبال الكبير من مختلف الفئات السنية هذا مؤكداً أن هذا الإقبال هو ضمانة ثراء ونجاح مختلف الفعاليات الرياضية المجتمعية التي ينظمها المجلس الرياضي على مدار العام.

من جانبها أوضحت مريم الحمادي مدير مؤسسة القلب الكبير أن التعاون مع مجلس الشارقة الرياضي في فعالية " جري الشارقة الخيري" يجسد أهمية الشراكات بين مؤسسات ومنظمات المجتمع المحلي من أجل تعزيز العمل الإنساني ودمجه في كافة الممارسات الأخرى.

وام/علياء آل علي/عوض المختار/عماد العلي