السبت 25 يونيو 2022 - 8:24:29 ص

"رأس الخيمة للمواصلات" تطلق 4 خطوط للنقل العام الداخلي


رأس الخيمة في 23 مايو / وام / أطلقت هيئة رأس الخيمة للمواصلات ضمن استراتيجيتها وتحقيقا لرؤية حكومة رأس الخيمة 2030 خدمة النقل العام الداخلي بالحافلات من خلال تشغيل 4 مسارات رئيسية تغطي مواقع جغرافية وحيوية مختلفة في إمارة رأس الخيمة وذلك بهدف توفير شبكة نقل آمنة ومتكاملة تساهم في تحقيق انسيابية التنقل للجميع.

وصرح سعادة المهندس إسماعيل حسن البلوشي مدير عام هيئة رأس الخيمة للمواصلات أن المشروع يأتي انطلاقا من حرص الهيئة على تقديم خدمات نقل متنوعة تلبي احتياجات كافة شرائح المجتمع، وتعمل الهيئة لتحقيق رؤيتها الإستراتيجية لتوفير نقل آمن وسهل للجميع.

يذكر أن الخدمة تشمل 4 مسارات تتضمن نقاط توقف ذهاباً وإياباً، المسار الأحمر ينطلق من منطقة النخيل إلى منطقة الجزيرة الحمراء من خلال ويضم 13 نقطة توقف ، والمسار الأزرق ينطلق من منطقة النخيل إلى منطقة شعم ويضم 13 نقطة توقف ، والمسار الأخضر ينطلق من منطقة النخيل إلى مطار رأس الخيمة ويضم 14 نقطة توقف ، والمسار البنفسجي ينطلق من منار مول إلى الجامعة الأمريكية. ويضم 4 نقاط توقف وتنطلق الرحلات من الساعة السادسة صباحاً وحتى الساعة التاسعة مساءً خلال أيام الأسبوع ولغاية الساعة العاشرة مساءً خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وام/أحمد المهري/عماد العلي