الثلاثاء 05 يوليو 2022 - 4:46:22 م

غدا.. انطلاق "دولية فزاع" للريشة الطائرة لأصحاب الهمم بمشاركة 30 دولة


دبي في 23 مايو /وام/ تنطلق غدا فعاليات النسخة الرابعة من بطولة فزاع الدولية للريشة الطائرة لأصحاب الهمم /دبي 2022/ ضمن منافسات الجولة العالمية للاتحاد الدولي للعبة، بمشاركة 247 لاعبا ولاعبة من 30 دولة، برعاية سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس دبي الرياضي.

وبدأت طلائع الوفود المشاركة في الحدث الوصول للدولة تباعا حيث تسعى المنتخبات المختلفة لترك بصمة في ثاني بطولات فزاع الدولية لعام 2022.

ويتكون منتخبنا المشارك في البطولة من حميد السناني وسلامة الخاطري، ويسعى اللاعبان للاحتكاك واكتساب المزيد من الخبرة في هذا الحدث العالمي المهم.

وتوجه ثاني جمعة بالرقاد رئيس مجلس إدارة نادي دبي لأصحاب الهمم رئيس اللجنة المنظمة بالشكر إلى سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس دبي الرياضي راعي الحدث على دعمه واهتمامه الكبيرين بـ"أصحاب الهمم" مما كان له المردود الإيجابي على مسيرتهم في كافة الأصعدة.

كما وجه بالرقاد الشكر إلى مجلس دبي الرياضي على متابعته لكل تفاصيل بطولات فزاع المختلفة لتحقيق النجاح المنشود، حيث باتت البطولة حدثا عالميا مهما في ظل النجاح المنشود الذي حققته على الصعيدين الفني والتنظيمي واتساع دائرة المشاركين من نسخة لأخرى.

وقال إن القيادة الرشيدة توجه دائما بدعم أصحاب الهمم، وتوفير كافة سبل الارتقاء بقدراتهم ومواهبهم الرياضية، ما منح الإمارات "أرض المبادرات" دورا كبيرا في تنظيم كبرى الأحداث الرياضية والاهتمام بفئة مهمة في مجتمعنا تحت شعار تمكين /أصحاب الهمم/، ليكتمل اندماج المجتمع مع بعضه حيث نسعى جميعا لتعزيز هذه الرؤية وفق الاستراتيجية الموضوعة ونتطلع للمزيد من النجاحات.

وأكد محمود طيفور مدرب منتحبنا أن الهدف من هذه المشاركة يتمثل في الاحتكاك والتعرف على مستوى اللاعبين وصقل المهارات، مشيرا إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد اتساع دائرة المشاركين في اللعبة على صعيد دول الخليج، ما سيكون له الأثر الكبير في ارتفاع المستوى الفني، وتحقيق نتائج إيجابية في كل المحافل.

وام/أمين الدوبلي/عماد العلي