السبت 25 يونيو 2022 - 3:36:49 ص

"اينوك" تطلق محطة متنقلة جديدة لتلبية احتياجات الوقود في المنطقة الحرة بمطار دبي

  • "اينوك" تطلق محطة متنقلة جديدة لتلبية احتياجات الوقود في المنطقة الحرة بمطار دبي
  • "اينوك" تطلق محطة متنقلة جديدة لتلبية احتياجات الوقود في المنطقة الحرة بمطار دبي

دبي في 23 مايو / وام / أطلقت مجموعة اينوك محطة خدمة متنقلة جديدة في المنطقة الحرة بمطار دبي تهدف من خلالها تزويد العملاء في المنطقة بخدمات مريحة ويسهل الوصول إليها للتزوّد بالوقود.

صُممت المحطة المتنقلة الجديدة خصيصاً لتلبية احتياجات الأفراد والشركات العاملة في المنطقة الحرة بمطار دبي والتي تضم عدداً من كبرى شركات الخدمات اللوجستية وتعدّ واحدة من أسرع المناطق الاقتصادية نمواً في المنطقة ويعمل فيها أكثر من 1600 شركة عالمية. ولهذا ستوفر المحطة المتنقلة للسائقين والزوار في المنطقة إمكانية الوصول بسهولة وراحة لخدمات التزود بالوقود.

وقال سعادة سيف حميد الفلاسي الرئيس التنفيذي لمجموعة اينوك إن المحطة المتنقلة الجديدة والمبتكرة ستلبي احتياجات التزوّد بالوقود لكافة الزوار والعاملين في المنطقة الحرة بمطار دبي والتي تحتضن أكثر من 1600 شركة دولية. وسنعمل باستمرار على تلبية متطلبات العملاء ومواكبة أعداد المركبات المتنامية في الدولة عبر توفير المزيد من محطات الخدمة المصممة بشكل ذكي لتنسجم مع استراتيجية نمو المجموعة الهادفة إلى الارتقاء بتجارب العملاء والالتزام بأعلى معايير الصحة والسلامة.

تضم المحطة ثماني مضخات وقود تتيح تزويد الوقود على جانبي المحطة وتوفّر البنزين خصوصي 95 والممتاز 98 إضافة إلى الديزل. وتبلغ الطاقة الاستيعابية للمحطة الجديدة 90 ألف ليتر ويُمكنها تزويد 1200 سيارة بالوقود يومياً.

ويعتمد تصميم المحطة على أفضل ممارسات البيئة والصحة والسلامة بما في ذلك تركيب صمام لمنع تسرّب الوقود وأجهزة الإنذار السمعي ومنافذ منع الضغط وفتحات الطوارئ للجدران الداخلية والخارجية.

وام/سالمة الشامسي/عماد العلي