الخميس 18 أغسطس 2022 - 8:45:09 ص

اتحادا "الشرطة الرياضي" و"ألعاب القوى" يبحثان التعاون للارتقاء بـ"أم الألعاب"


دبي في 30 يونيو/ وام / بحث العميد محمد حميد بن دلموج الظاهري رئيس مجلس إدارة اتحاد الشرطة الرياضي، مع اللواء الدكتور محمد عبد الله المر رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات لألعاب القوى، سبل تعزيز التعاون المشترك وتبادل الرؤى والأفكار والتجارب والبرامج، للارتقاء بـ"أم الألعاب".

كما ناقشا كيفية تعزيز استراتيجية التطوير التي تستهدف اكتشاف المواهب، وتنمية القدرات، بما يتماشى مع خطة مجلس الإدارة الاتحاد لإعادة هذه اللعبة إلى الواجهة في مسابقات وزارة الداخلية.

جاء ذلك خلال زيارة رئيس اتحاد ألعاب القوى والوفد المرافق له إلى وزارة الداخلية، وكان في استقباله العميد محمد بن دلموج الظاهري رئيس مجلس إدارة اتحاد الشرطة الرياضي.

وشهد اللقاء مناقشة العمل على جميع الجوانب لتحقيق أفضل النتائج في المحافل الخارجية، ورفع مستويات اللاعبين في وزارة الداخلية بوجه خاص والدولة بشكل عام.

وأكد الظاهري حرص وزارة الداخلية على تعزيز التعاون المشترك وتبادل الخبرات بين اتحاد الشرطة الرياضي والاتحادات الرياضية بالدولة بصفة عامة واتحاد ألعاب القوى على وجه التحديد، لتوسيع قاعدة اللعبة ورفع مستويات اللاعبين، واستثمار المرافق الرياضية والبنية التحية للدولة.

وأوضح رئيس اتحاد ألعاب القوى أن الأجهزة الشرطية بالدولة تمتلك الخامات والمواهب التي يمكن من خلالها تعزيز وتطوير المستوى الفني لألعاب القوى.

وقال : "إعادة بطولات ألعاب القوى على مستوى المراكز الشرطية ستظهر لاعبين جدد يتمتعون بإمكانات عالية وقدرات منافسة تمكنهم من تمثيل الدولة في المحافل الدولية بشكل مشرف".

وام/وليد فاروق/عبدالناصر منعم