الخميس 18 أغسطس 2022 - 12:22:38 م

منتخب شباب المواي تاي يواصل استعداداته المكثفة لبطولة العالم في ماليزيا


كوالالمبور في 6 أغسطس /وام/ يواصل منتخب شباب المواي تاي استعداده للمشاركة في بطولة العالم للمواي تاي للبراعم والناشئين والشباب، والمقررة بالعاصمة الماليزية كوالالمبور من 9 إلى 21 أغسطس الحالي.

وقال ياسر سالم الساعدي رئيس بعثة منتخبنا الوطني للشباب /تحت 17 عاما/ للمواي تاي إن الفريق استعد بشكل جيد للبطولة خلال الفترة الماضية، في ظل المتابعة اليومية من سعادة عبدالله سعيد النيادي، رئيس اتحاد الإمارات للمواي تاي والكيك بوكسينج رئيس الاتحادين العربي والآسيوي للمواي تاي، وطارق محمد المهيري عضو مجلس الإدارة المدير التنفيذي للاتحاد، ودعم واهتمام مجلس أبو ظبي الرياضي.

واضاف ان الفريق سيختتم معسكره في كوالالمبور بعد غد الإثنين، وينتقل في اليوم التالي لفندق إقامة الوفود المشاركة بالبطولة، وفي مقدمتها منتخبات مصر والمغرب وماليزيا وروسيا وبيلاروسيا وغيرها من المنتخبات القوية، التي وصلت كوالالمبور للمشاركة في البطولة.

وتقام فعاليات البطولة تحت إشراف الاتحاد الدولي للمواي تاي، وتتضمن العديد من البرامج الثقافية والاجتماعية والندوات الرياضية.

وتضم بعثة منتخبنا 26 فردا، من بينهم المدير الفني عمر علي والجهاز الفني المكون من سانيت سامات ، وباريوات وعادل جواد والإداري جبريل ابوسنينة والمرافقة آية بنت شهرة و19 لاعبا ولاعبة من مختلف المراحل العمرية والأوزان المختلفة.

وام/أحمد زهران/إسلامة الحسين