الثلاثاء 04 أكتوبر 2022 - 2:23:21 م

غدا.. خورفكان تستضيف كأس رئيس الدولة للمصارعة


الشارقة في 23 سبتمبر / وام / تشهد صالة نادي خورفكان الرياضي بالمنطقة الشرقية صباح غد السبت إقامة بطولة كأس رئيس الدولة للمصارعة المؤجلة من الموسم المنصرم، والتي تتجدد إقامتها في مدينة خورفكان بالتعاون مع مجلس الشارقة الرياضي ونادي خورفكان الرياضي.

ومن المنتظر أن يشارك في البطولة 160 لاعبا من 6 أندية هي الأنصار والشارقة، وعجمان، ودبا الفجيرة، والفجيرة للفنون القتالية وخورفكان مستضيف البطولة، سجلوا جميعا على الموقع الإلكتروني الخاص بالاتحاد.

وستحسم نتيجة تلك البطولة اسم النادي الفائز بلقب درع التفوق العام لموسم 2020 / 2021، حيث يتصدر نادي خورفكان الترتيب العام.

وتشمل البطولة فئات الناشئين والأشبال وفقا لشروط كل فئة من الفئتين حسب قانون اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو، وستكون الأدوار النهائية عصر غد السبت، وتعقبها في الرابعة عصرا مراسم التتويج لتكريم الفائزين بالميداليات والكؤوس .. وستقوم اللجنة الفنية للمصارعة بالاتحاد برصد أسماء أبرز اللاعبين في المنافسات بهدف دعم المنتخبات الوطنية العمرية للمصارعة للمشاركات القادمة.

وأشاد سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو، بتعاون مجلس الشارقة الرياضي المستمر برئاسة سعادة عيسى هلال الحزامي، وكذلك بجهود نادي خورفكان الرياضي في دعم مسيرة الاتحاد، وثمن دور كافة الجهات المساهمة في إنجاح البطولة الأغلى التي تقام لأول مره في مدينة خورفكان، متمنياً التوفيق للجميع وللبطولة النجاح.

وام/أمين الدوبلي/أحمد البوتلي