الجمعة 02 ديسمبر 2022 - 10:30:47 ص

جورجيا ميلوني تشكر رئيس الدولة و نائبه لتهنئتها بفوزها في الانتخابات العامة لرئاسة الوزراء بإيطاليا


روما في 30 سبتمبر / وام / أعربت معالي جورجيا ميلوني الفائزة في الانتخابات العامة لرئاسة الوزراء بجمهورية إيطاليا الصديقة عن شكرها لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" و صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" على برقيتي التهنئة اللتين بعثا بهما بمناسبة فوزها في الانتخابات.

و أعربت جورجيا ميلوني في تغريدة على حسابها الرسمي على "تويتر" عن رغبتها في العمل مع قيادة دولة الإمارات لتعزيز التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين و دعم استقرار منطقة الشرق الأوسط.

وقالت ميلوني : " أشكر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان و صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد على تهنئتي" .. مؤكدة سعيها للعمل معا من أجل تعاون ثنائي مثمر و استقرار الشرق الأوسط.

جدير بالذكر أن جورجيا ميلوني شغلت العديد من المناصب البارزة بما فيها عضو مجلس النواب في إيطاليا منذ عام 2006 ووزيرة الشباب من 2008-2011.. فيما كانت شريكا مؤسسا لحزب " أخوة إيطاليا" الذي تتولى رئاسته منذ عام 2014.. ومع توليها رئاسة الوزراء ستصبح ميلوني أول امرأة تتولى هذا المنصب في تاريخ إيطاليا.

وام/ /عاصم الخولي