الأحد 27 نوفمبر 2022 - 3:46:04 ص

لجنة سيدات أعمال الفجيرة تبحث تعزيز التعاون مع سيدات أعمال من قيرغيزستان

  • غرفة الفجيرة - استقبال
  • غرفة الفجيرة - استقبال
  • غرفة الفجيرة - استقبال

الفجيرة في 24 نوفمبر/وام/ بحثت لجنة سيدات أعمال الفجيرة المنبثقة عن مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة .. مع وفد من سيدات أعمال من جمهورية قيرغيزستان، تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية وفرص التعاون المتاحة لدى الجانبين ضمن قطاعات متنوعة مثل التعليم، ومواد البناء والبنية التحتية، والزراعة،والأزياء والتصميم الداخلي والسفر والسياحة وغيرها .

جاء ذلك خلال لقاء سعادة عايشه محمد الجاسم عضو مجلس إدارة الغرفة رئيسة لجنة سيدات أعمال الفجيرة سعادة الميرا باتيفا نائب رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة قيرغيزستان.

وأكدت عايشه الجاسم الحرص على تعزيز الجهود المشتركة بين سيدات أعمال الفجيرة وسيدات أعمال من جمهورية قيرغيزستان لتنويع قاعدة التعاون بين الجانبين وفتح آفاق أكثر تقدماً بما يُحقق المنفعة المتبادلة ويخدم المصالح المشتركة في مختلف المجالات .

وقالت إن الفجيرة تحتل مكانة عالمية في مجال تخزين النفط وتزويد السفن التجارية العابرة ما بين الشرق والغرب بالوقود وتصدر عبرها نحو 70 % من انتاج الدولة من النفط الخام.

وأضحت الجاسم أن إمارة الفجيرة تولي اهتماماً للقطاع صناعي حيث بها 261 مصنعاً برأسمال يفوق 10 مليارات درهم، وتضم واحدة من أكبر ثلاثة مصانع لإنتاج الصوف الصخري في منطقة الشرق الأوسط ،.

من جانبها أكدت سعادة الميرا باتيفا نائب رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة قيرغيزستان، على عمق العلاقات بين دولة الإمارات وبلادها ، من منطلق حرص قيادتي البلدين الصديقين على تطويرها بتحقيق المزيد من التعاون المشترك.

وام / يعقوب الرئيسي

محمد نبيل أبو طه/ زكريا محي الدين