Tuesday 21 february 2017 - 6:18 pm

Fri 17-02-2017 20:07 PM

سفير الدولة لدى الهند يلتقي وكيل حكومة ماديا براديش

نيودلهي في 17 فبراير/وام/ التقى سعادة الدكتور أحمد عبد الرحمن البنا سفير الدولة لدى جمهورية الهند وكيل حكومة ماديا براديش محمد سليمان .

بحث الطرفان العلاقات الثنائية و القضايا ذات الاهتمام المشترك..كما تم التطرق إلى ملتقى الاستثمار السنوي وهو مبادرة من وزارة الاقتصاد والذي سيُعقد بمدينة دبي خلال الفترة ما بين 2-4 أبريل القادم.

وتم مناقشة أهمية الملتقى ومشاركة الممثلين المعنيين فيه حيث سيناقش الملتقي الذي سيُعقد تحت شعار "الاستثمار العالمي الطريق إلى التنافسية والتنمية" سبل استقطاب النوع الصحيح من الاستثمارات العالمية التي تعزز القدرة التنافسية للاقتصاديات الوطنية.. كما يركز الملتقى على الدور الخاص للشركات الأجنبية في تعزيز القدرة التنافسية للبلد والتي بدورها تساعد على استقطاب مزيد من الاستثمارات.

وأوضح سعادة السفير البنا أهمية الحدث أمام وكيل حكومة ماديا براديش مشيراً إلى أن الدول المشاركة في الملتقى ستتمتع بفرصة لعرض معلومات بشأن فرصها الاستثمارية وأوضاعها الاقتصادية وتقديم عروض فعلية للاستثمار وتحديد مواعيد لجلسات المائدة المستديرة مع المستثمرين المستهدفين وعقد اجتماع /G2G/ و /G2B/ من خلال شبكات ملتقى الاستثمار السنوي.

-مل-