Wednesday 28 June 2017 - 11:17 am

Sat 08-04-2017 21:19 PM

كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية تحتفل بتخريج 70 من القيادات الحكومية

دبي في 8 أبريل / وام / احتفلت كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية ومؤسسة بيانات دبي بتخريج 70 من قيادات العمل الحكومي في الإمارة يمثلون 14 جهة حكومية في دورة " الامتثال لبيانات دبي".

تناولت الدورة أهم المواضيع ذات الصلة بتصنيف البيانات ومتابعة نشرها وتبادلها بين الجهات المعنية لتتيح للمؤسسات الحكومية الاستفادة منها في تحسين تجربة المتعاملين واستقراء مستويات الأداء بالشكل الذي يسهم في رفع مستويات دبي التنافسية في سعادة المواطنين والمقيمين فيها.

وأعرب سعادة الدكتور علي بن سباع المري الرئيس التنفيذي لكلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية عن سعادته بالإقبال الكبير من قبل المؤسسات الحكومية في دبي ودولة الإمارات على دعم موظفيها للمشاركة في دورات تدريبية متنوعة خصوصا تلك التي تتناول موضوعات ذات صلة بعمل الحكومات في المستقبل.

وأكد المري أن هذه الخطوة تنبع من حرص حكومة دولة الإمارات على أن تكون سباقة دائما في العمل والإنجاز وأن تضع بين يدي أبنائها رؤى تستشرف المستقبل وتهيئ لهم الموارد كافة كي يسهموا في المضي قدما بمسيرة التميز والإبداع.

من جهته عبر سعادة يونس آل ناصر مساعد المدير العام لمكتب دبي الذكية والمدير التنفيذي لمؤسسة بيانات دبي عن سعادته بالمستوى العلمي والعملي الرائد الذي قدمته دورة "الامتثال لبيانات دبي" حتى يتمكن مجتمعنا الإماراتي من تحقيق أهدافه في الوصول إلى المرتبة الأولى في الميادين كافة.

- أمل -.

وام/امل/ظمم/سرا