أخبار اليوم لبنى القاسمي و السفير البريطاني يبحثان علاقات التعاون بين البلدين | الهلال الأحمر يوزع حوالي/ 11 / ألف كسوة على أطفال باكستان | أخبار الساعة : سياسة خارجية إماراتية حيوية و فاعلة | افتتاحيات صحف الإمارات | عناوين صحف الإمارات | " التعليم العالي" والمجلس الثقافي البريطاني يبحثان التعاون في مجال النشر العلمي
الأخبار
»  الإمارات
»  العالم العربي
»  أخبار عالمية
»  رياضة
»  اقتصاد وأعمال
»  تقارير خاصة
»  الأرشيف
 
Bookmark and Share
أنت هنا : الصفحة الرئيسية > أخبار اليوم
حجم النص
مؤسسة زايد الدولية للبيئة تشارك في مؤتمر ومعرض جنوب الجنوب
2013-10-27 20:42:24
مؤسسة زايد الدولية للبيئة / مؤتمر ومعرض / مشاركة .

دبى فى 27 أكتوبر/ وام/ تشارك مؤسسة زايد الدولية للبيئة في فعاليات مؤتمر ومعرض جنوب الجنوب الذي يستضيفه برنامج الأمم المتحدة للبيئة اعتبارا من غد وحتى الأول من نوفمبر المقبل في العاصمة الكينية نيروبي.

وقال اللواء الدكتور محمد أحمد بن فهد رئيس اللجنة العليا لمؤسسة زايد الدولية للبيئة ورئيس الوفد المشارك في المؤتمر أن هذه المشاركة تأتي في إطار التزام المؤسسة وفقا لرؤيتها الإستراتيجية بتلبية الأهداف الإنمائية للألفية وما تمخض عن مؤتمر ( ريو+20) واستجابة لرفع آفاق التنمية المستدامة في البلدان النامية وتعزيز الشراكة بين بلدان جنوب الجنوب.

ومن المقرر أن يلقي الدكتور محمد بن فهد كلمة تتمحور حول حقيقة التنمية المستدامة والاقتصاد الأخضر تركيزا على دولة الإمارات العربية المتحدة.

كما سيشارك الوفد في المعرض المصاحب للمؤتمر إلى جانب العديد من المنظمات والهيئات الدولية البيئية من خلال المطبوعات والمؤلفات التي تصدرها المؤسسة كمجلة البيئة والمجتمع باللغتين العربية والانجليزية وسلسلة عالم البيئة التي تضمن مجموعة كبيرة من الكتب المتعلقة بالشؤون البيئية.

من جانبها أكدت الدكتورة مشكان العور الأمين العام لجائزة زايد الدولية للبيئة عضو الوفد المشارك في المؤتمر حرص الجائزة على المشاركة في فعاليات المؤتمر والمعرض الدولي المصاحب له والذي يعد منصة عالمية تتجمع فيها كبريات المنظمات والهيئات الدولية الناشطة في مجال التنمية المستدامة وتستعرض تحت سقف واحد أحدث تقنيات واستراتيجيات البيئة.

وأضافت الدكتورة العور أن هذا المعرض مناسبة مهمة للترويج لجائزة زايد الدولية للبيئة وانجازاتها ودورتها السادسة .. مشيرة إلى أن المؤسسة تشارك بقوة في فعاليات المعرض من خلال العديد من المطبوعات والإصدارات التي تركزت حول الاقتصاد الأخضر والتكنولوجيا النظيفة والأمن البيئي والأمن المائي والغذائي والتنمية المستدامة ومكافحة الفقر.

وام / د / لب .







تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/دا/لب/ز م ن
Bookmark and Share
أسواق
»  أبوظبي
»  دبي
»  أسعار الأسهم
»  أسعار العملات
فيديو
المزيد
استبيانات
وام أينما تكون
اختر إحدى الوسائل التالية:
الطقس          لمزيد من التفاصيل اضغط هنا
      المدينة الحرارة الرطوبة
     أبوظبي      27      85
     دبي      27      85
     الشارقة      28      80
     عجمان      27      80
     أم القيوين      28      85
     رأس الخيمة      28      85
     الفجيرة      28      80
     العين      28      80
     ليوا      28      90
     الرويس      27      85
     دلما      26      85
     طنب الصغرى      26      85
     طنب الكبرى      26      85
     أبوموسى      27      80
     السلع      27      80