Tue 12-12-2017 22:13 PM

مقدمة 1 / لجنة الشارقة تشيد بتنسيق القطاعين العام والخاص في تنفيذ مشاريع عام الخير

لتعديل بالفقرة الخامسة كالتالي / ونقل رئيس لجنة الشارقة تحيات وشكر سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة .. الخ /.

الشارقة في 12 ديسمبر / وام / أشاد سعادة المستشار سلطان بن بطي المهيري الأمين العام للمجلس التنفيذي عضو اللجنة الوطنية العليا لعام الخير رئيس لجنة إمارة الشارقة بآلية التنسيق بين الدوائر والهيئات والمؤسسات الحكومية والقطاع الخاص في الإمارة كافة لتنفيذ مبادرات ومشاريع و برامج "عام الخير 2017 " والتي ساهمت في نجاح المبادرات والخروج بأفضل النتائج في تعزيز ثقافة التطوع والمسؤولية الاجتماعية ودعم الجهود الوطنية لتحقيق الهدف المنشود من عام الخير.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته اللجنة اليوم بمقر دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة بحضور أعضائها عبد العزيز المدفع وناصر حسين آل علي ومحمد علي هلال ومنى سلطان هزيم السويدي وخلود إلياس والإعلامية عايدة عبد الحميد القمش لاستعراض مبادرات "عام الخير" التي تم إنجازها منذ مطلع العام الجاري في الشارقة .

وقال سعادة المهيري إن مبادرات حكومة الشارقة منذ بداية العام وحتى اليوم حققت نجاحا لافتا بفضل جهودها بما يؤكد التزامها بقيم الخير والعطاء في منظومة عملها وريادتها فيه وأن عام الخير كان عام للبذل والعطاء وتكثيف جهود الخير .. مشيرا الى أن إعلان القيادة الرشيدة عام 2017 عاماً للخير في الدولة ساهم بشكل كبير في تعزيز كافة الجهود المبذولة في شتى المجالات.

وأضاف أن الخير ليس بجديد علينا فقد تسابق الناس في دولتنا قديماً وحديثاً على فعل الخير الذي تجاوز حدود دولة الإمارات العربية المتحدة ليصل المحتاج أينما كان بتوجيهات ودعم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة رجل الخير والبرّ وبرعاية كريمة من سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي .

ونقل رئيس لجنة الشارقة تحيات وشكر سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة لأعضاء لجنة عام الخير في الشارقة وتثمين دورهم فيها من أجل إنجاح مهامها ..مؤكداً أن إمارة الشارقة تنتهج ترسيخ العطاء مفهوماً وثقافةً وعملاً وتعزز قيم المنح والبذل والعطاء فردياً ومجتمعياً من أجل إرساء منظومة الخير على صعيد القطاعين العام والخاص وتمكينها ووضعها في صيغة مؤسسية عامة وشاملة.

وكان سعادة سلطان عبدالله بن هده السويدي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية قد استقبل وفد لجنة "عام الخير" برئاسة المستشار سلطان بن بطي المهيري و خلال الزيارة كرم سعادة رئيس الدائرة سعادة خميس بن سالم السويدي رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى لمساهمته في إحدى المبادرات التي نظمتها الدائرة.

من جانبه أشار عبدالعزيز المدفع نائب مدير إدارة الاتصال الحكومي في دائرة التنمية الاقتصادية إلى أن الإنجازات التي تحققت منذ بداية العام تكللت بالنجاح مما يؤكد مواصلة النهج الذي قامت عليه الدولة منذ تأسيسها وحتى الآن في فعل الخير.

وأكد أن رؤية "عام الخير" شكلت فرصة متميزة لنا جميعاً للمساهمة الحقيقية في تنمية مجتمعاتنا التي تؤكد على ترسيخ المسئولية المجتمعية وروح التطوع وخدمة الوطن كما جاءت المبادرات متسقة مع المسارات الستة المعتمدة وهي المسؤولية الاجتماعية للشركات والشراكات بين الحكومة والقطاع الخاص والتطوع وتطوير الدور التنموي للمؤسسات الإنسانية والإعلام وتطوير المنظومة التشريعية والسياسات الحكومية ذات الصلة بأهداف عام الخير وخدمة الوطن.

- بتل - بتول كشواني/مصطفى بدر الدين/

وام/عاصم الخولي

لنک