الجمعة 31 مارس 2023 - 9:01:18 م

اتصالات و باسيفيك كنترولز تقدمان مبادرة "نجم طاقة الإمارات"


"اتصالات" /باسيفيك كنترولز/ مبادرة
 

أبوظبي فى 6 نوفمبر/ وام / أعلنت اتصالات وباسيفيك كنترولز أن مبادرة "نجم طاقة الإمارات" التي تهدف إلى خفض مستويات الانبعاثات الكربونية في دولة الامارات تلقت تأييد ودعم عدد كبير من مؤسسات القطاع العام والشركات الخاصة ..حيث شهدت المرحلة التمهيدية للمشروع تسجيل عدد كبير من الجهات الحكومية الراغبة في الاشتراك في هذه المبادرة التي تعقد تحت رعاية وزارة البيئة والمياه .

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد في مبنى "اتصالات" بأبوظبي بحضور عبدالله الأحمد النائب الأول للرئيس ..حلول الأعمال في "اتصالات" و ديليب راهولان الرئيس التنفيذي لباسيفيك كنترولز.

وتقوم هذه المبادرة على تقنيات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الداعمة لخدمة الاتصال التلقائي بين آلة " أم تو أم " وأخرى بهدف مساعدة أعضاء هذه المبادرة للحد من استهلاكهم للطاقة ..وبالتالي تقليل الانبعاثات الكربونية بما لا يقل عن 20 في المائة بحلول عام 2015.. حيث سيتم تطوير إدارة استخدام الطاقة بشكل أكثر فاعلية من خلال الإدارة الذاتية لها في تلك المؤسسات.

وأشار عبدالله الأحمد إلى أن هذه المبادرة المشتركة بين "اتصالات" و"باسيفيك كنترولز" جاءت بهدف الحد من الانبعاثات من خلال الإدارة السليمة وتفعيل الاستهلاك الأمثل للطاقة.. موضحا أن "اتصالات" و باسيفيك كنترولز تشجعان من خلال هذه المبادرة المنظمات الأخرى على القيام بواجبها بهدف تحقيقِ واحدِ من متطلباتِ التنمية المستدامة وهو الحفاظ على بيئة الامارات والوصول بها لبيئةٍ تقل فيها الانبعاثات الكربونية.

من جهته عبر ديليب راهولان عن سعادته وامتنانه لكافة المساندات والدعم الذي تلقته المبادرة من قبل القطاعين العام والخاص .

وام/ياس/وح





تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/النظام/كم/وح/ع ا و