معرض "ايكرس" العقاري يشهد إقبالا لافتا في يومه الثاني

معرض

الشارقة في 22 مارس / وام / يشهد معرض الاستثمار العقاري "ايكرس 2018" المقام في اكسبو الشارقة اقبالا لافتا في ثاني أيامه.

وأكد سعادة خالد بن بطي الهاجري مدير عام غرفة تجارة وصناعة الشارقة أن "ايكرس 2018" شهد نجاحا كبيرا كونه يتواكب مع النمو الكبير الذي يشهده قطاع العقارات في إمارة الشارقة خاصة بعد الإقبال اللافت الذي يشهده المعرض في يومه الثاني من جانب المستثمرين والأفراد الراغبين باقتناء العقارات في ظل تنوع الخيارات والتسهيلات التمويلية المقدمة من الشركات العارضة.

وأضاف الهاجري خلال زيارته للمعرض أن " ايكرس" يأتي لتسليط الضوء على التسهيلات والقوانين المشجعة للاستثمار في إمارة الشارقة من خلال ورش العمل والندوات والجلسات الحوارية التي تقدم من قبل عدد من الخبراء العقاريين والاستشاريين القانونيين والتي تتوافق مع التوجهات الاستثمارية المستقبلية في هذا القطاع الحيوي وبالتالي إبراز مكانة الشارقة الاقتصادية وتضافر جهود القطاعين الحكومي والخاص وتوحيد الرؤى حول أنجع السبل لجذب المستثمرين.

ولفت الى ما يقدمه المعرض في دورته الخامسة من عرض للمباني العقارية وفرص الشراء والتمويل إضافة إلى الاطلاع على المشاريع الجديدة التي هي بصدد التطوير في إمارة الشارقة والتي جعلت منها وجهة مثلى للمستثمرين العقاريين .. مشيرا إلى أهمية المعرض باعتباره أحد الأدوات الرئيسية للترويج للقطاع العقاري في الشارقة والذي يعتبر أحد ركائز اقتصاد الإمارة محققا بذلك توجهات القيادة الحكيمة.

واشار الى إن معرض الاستثمار العقاري "ايكرس" بات من النشاطات الأساسية والمتجددة على أجندة الأحداث والفعاليات التي تنظمها الغرفة سنوياً بالتعاون مع شركائها والتي تهدف إلى تحفيز الحركة الاقتصادية في الإمارة ودعم مجتمع الأعمال ودعم العاملين بالقطاع العقاري .

و يحظى المعرض الذي يختتم غدا بدعم "مركز اكسبو الشارقة و رعاية كل من "تلال العقارية" و"بلدية الشارقة" و"دائرة التخطيط والمساحة" و"مؤسسة الشارقة للإعلام" و"هيئة الطرق والمواصلات" بالشارقة.