برنامج مسار السعودي يشارك في " أدبيك 2019 "

  • برنامج مسار السعودي يشارك في " أدبيك 2019 "
  • برنامج مسار السعودي يشارك في " أدبيك 2019 "
  • برنامج مسار السعودي يشارك في " أدبيك 2019 "

أبوظبي في 12 نوفمبر / وام / يشارك " برنامج مسار " السعودي بفعاليات الدورة الـ 22 من معرض و مؤتمر أبوظبي الدولي للبترول " أديبك 2019" المقام حاليا في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

و قال المهندس محمد الصبيحي مدير عام تراخيص البناء بوزارة الشؤون البلدية والقروية في المملكة العربية السعودية المشرف على برنامج مسار في تصريح لوكالة أنباء الامارات /وام/ إن المشاركة تعتبر الأولى لشركة "مسار " في الحدث .

و أعرب عن سعادته بمشاركة الشركة في معرض أدبيك 2019 الذي يعتبر منصة دولية لالتقاء الشركات وتبادل الخبرات في مجال النفط والغاز وقطاع الطاقة.

و أشار الصبيحي إلى أن برنامج مسار يهدف إلى تحسين الارتقاء بجودة الخدمات في محطات الوقود وتأهيل الشركات لإدارة تشغيل المحطات بالمملكة..

وأكد أن جناح مسار بالمعرض شهد إقبالا مميزا و كبيرا من الزوار الذي جرى تعريفهم بأهم الفرص الاستثمارية في المملكة والرد على استفساراتهم بشأن كيفية الحصول على رخص التأهيل لمراكز الخدمة و التي تحرص "مسار " على أن تكون متكاملة وشاملة و متميزة و بكفاءة عالية وفق أفضل المعايير العالمية.. ولفت إلى أنه تم تأهيل 18 شركة غير سعودية لإدارة محطات الوقود بالمملكة.

وام/سعد المهري/عاصم الخولي