الإثنين 13 يوليو 2020 - 8:09:13 ص

"جلسة شبابية" بمطارات دبي حول الإبتكار و الإستدامة


دبي في 9 مارس / وام / أكدت مطارات دبي أهمية دور الشباب في تحقيق الابتكار و الاستدامة للمضي قدما على طريق الريادة ومواكبة طموحات دولة الامارات وتوجهاتها ورؤاها للخمسين عاما المقبلة .

جاء ذلك خلال "جلسة شبابية" نظمتها مطارات دبي بالتعاون مع الهيئة الاتحادية للشباب تماشيا مع شهر الابتكار و رؤية الامارات في تحدي الخمسين و التي شارك فيها ممثلون عن وزارة التغيير المناخي والبيئة والهيئة العامة للطيران المدني والهيئة الاتحادية للتنافسية والاحصاء ومطارات دبي وطيران الإمارات وهيئة كهرباء ومياه دبي إضافة إلى مجموعة من الشباب والشابات من مختلف التخصصات العلمية.

و أكد ماجد الجوكر نائب الرئيس التنفيذي للشؤون المؤسسية في مطارات دبي أهمية مثل هذه الجلسات الشبابية التي تشرك شباب الوطن من أجل الإطلاع على التوجهات المستقبلية لدولة الامارات في الاقتصاد و المجتمع و الثقافة و غيرها من المجالات.

و أوضح أن الجلسات الشبابية تأتي باعتبارها جزءا من عدة مبادرات قامت بها مطارات دبي خلال شهر الابتكار ومنها الترويج لشهر الابتكار على قنوات التواصل الاجتماعي المتاحة بها إضافة إلى ترويج تحدي الخمسين عاما الذي يهدف إلى تشجيع موظفي مطارات دبي على المشاركة بأفكارهم حول التحديات المطروحة خلال الخمسين عاما المقبلة والتقدم بحلول مبتكرة وعملية.

من جانبهم أشاد الشباب المشاركون في الندوة بهذه المبادرة التي قربتهم من صناع القرار في مجالات مهمة تتعلق بمفهوم الاستدامة وذلك من أجل العمل معا من أجل غد أفضل للامارات و تنافسيتها على الساحة الدولية في مختلف المجالات.

وام/منيرة السميطي/عوض المختار/عاصم الخولي