الإثنين 18 يناير 2021 - 2:53:23 ص

فعاليات "تحدي دبي للياقة 2020" تبلغ مرحلتها الختامية

  • فعاليات "تحدي دبي للياقة 2020" تبلغ مرحلتها الختامية
  • فعاليات "تحدي دبي للياقة 2020" تبلغ مرحلتها الختامية
  • فعاليات "تحدي دبي للياقة 2020" تبلغ مرحلتها الختامية
  • فعاليات "تحدي دبي للياقة 2020" تبلغ مرحلتها الختامية

دبي في 26 نوفمبر / وام / بلغت فعاليات الدورة الرابعة من "تحدي دبي للياقة 2020" مراحلها الختامية هذا العام حيث لا يزال المشاركون مدعوين للإستفادة من عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة ومواصلة اتباع أسلوب حياة أكثر صحة وسعادة .

ورغم أن الفعاليات الإفتراضية والأنشطة الرياضية اللافتة ستنتهي بحلول نهاية الأسبوع إلا أنه بإمكان السكان الإستمرار في مسيرة اللياقة من خلال مواصلة استخدام مركز المحتوى الإفتراضي مجانا على الموقع الإلكتروني لتحدي دبي للياقة www.dubaifitnesschallenge.com .

وستقام فعالية "تحدي دبي للجري" برعاية "ماي دبي" - أكبر فعالية مجانية للجري على مستوى المدينة - غدا حيث ستتحول دبي بكاملها إلى ميدان رياضي واسع مناسب لكافة الأعمار من مختلف القدرات ومستويات اللياقة البدنية .

ويمكن للجميع هذا العام الجري أو الهرولة أو المشي مع أفراد العائلة والأصدقاء للمسافة التي يختارونها وضمن المسار الذي يفضلون الانطلاق منه. كما يمكنهم الفوز بواحدة من الجوائز الكثيرة التي تبلغ قيمتها 500 ألف درهم من خلال التقاط صورة لأنفسكم ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي مع الحرص على ذكر @dubaifitnesschallenge واستخدام وسم #DubaiRun .. فيما يمكن التسجيل والمشاركة في تحدي دبي للجري الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني www.DubaiRun.com .

وتمنح جولات المشي والجري في "تحدي دبي للياقة" للمشاركين فرصة استكشاف مدينة دبي وممارسة الرياضة في آن واحد حيث تنظم الجولات المجانية برفقة مرشد يوميا بالشراكة مع "أرابيان أدفنشرز" والعلامة التجارية الرياضية "ASICS".. بينما يمكن للمشاركين الإختيار من بين ثلاثة مسارات متنوعة بمسافات مختلفة تضم جولة الـ 3 كيلو مترات بدون مرشد عبر "حي الفهيدي" التاريخي ومنطقة خور دبي وجولة الـ5 كيلومترات في "داون تاون دبي" والجولة الشاطئية على طول شاطئ جميرا لمسافة 10 كيلومترات حيث يمكن الحجز للمشاركة في هذه الفعالية عبر www.dubaifitnesschallenge.com.

كما تستعد قرى اللياقة لإختتام دورة هذا العام من "تحدي دبي للياقة" في 28 نوفمبر الجاري بأسلوب مبهر حيث تعد الوجهة الأمثل لقضاء يوم عائلي ممتع وممارسة أنشطة مجانية في عدد من مراكز التسوق والوجهات بدبي .

وام/حليمة الشامسي/دينا عمر