الخميس 20 يناير 2022 - 11:40:10 م

"شمس" ومؤسسة الشارقة لرياضة المرأة يعززان مسيرة التواصل والتعاون


الشارقة في 24 فبراير / وام / أبرمت مدينة الشارقة للإعلام /شمس/ اليوم مذكرة تفاهم مع مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة بهدف الاستمرار في تعزيز التواصل والتعاون بين الجانبين وتبادل الخبرات وتضافر الجهود بما يصب في مصلحة المجتمع.

وتم توقيع المذكرة من جانب سعادة الدكتور خالد عمر المدفع رئيس مدينة الشارقة للإعلام /شمس/ وسعادة ندى النقبي مدير عام مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة.

وقال سعادة الدكتور خالد عمر المدفع: "سعداء بتوقيع مذكرة التفاهم مع شركائنا في مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، ما يعكس عمق التزامنا بنهج حكومة الشارقة من أجل الاستمرار في تعزيز وترسيخ العمل المشترك والتعاون والتنسيق" ..مشيداً بإنجازات مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة وجهودها النوعية في تمكين المرأة.

وأوضح ان المذكرة تهدف إلى التعاون بين الجانبين لخدمة المجتمع وتكوين شراكات استراتيجية مع الجهات المختصة بالدعم البشري سواء كانت اجتماعية أو اقتصادية و نقل وتبادل المعرفة والخبرات والخدمات المؤسسية بين الجانبين بالإضافة إلى الاسهام في تمكين الكفاءات الوطنية وتعزيز مكانة المرأة في مجالي الريادة والرياضة كما تسهم المذكرة في توطيد أواصر الشراكة والتعاون بين الجانبين في كافة المجالات والتي تعود بالنفع على /شمس/ والمؤسسة بشكل خاص والمجتمع بشكل عام.

من جانبها أشارت سعادة ندى النقبي الى أن المذكرة تأتي في إطار استراتيجية المؤسسة للتواصل مع الجهات كافة بهدف تحقيق الأهداف الموضوعة من تطوير العمل وتعزيز النجاحات التي حققتها المؤسسة من خلال إسهامات جديدة والسير نحو آفاق جديدة تتناسب واحتياجات المرحلة المقبلة والتي تتطلب المزيد من التواصل مع كافة شرائح المجتمع تعميق الروابط.

وقالت إن المذكرة تتضمن العديد من الأفكار التي تخدم الجانبين ما يحفز على انضمام مجموعات جديدة لخوض التجارب الرياضية المختلفة التي تنظمها المؤسسة والتي تسعى من خلالها إلى نشر ثقافة رياضة المرأة لدى كل شرائح المجتمع.

وأضافت أن التبادل المعرفي مع مدينة الشارقة للإعلام سيكون له تأثيره الإيجابي من خلال تأهيل الكوادر والريادة في المجال الإعلامي والرياضي وترجمة رؤية قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة ببناء شراكات استراتيجية مستدامة تحقق العمل المشترك في الإمارة وهذا جانب مهم يساهم في إيصال رسالة المؤسسة إلى المجتمع.

وأوضحت ندى النقبي أن المؤسسة ستقدم العديد من الخدمات الرياضية التي تتناسب مع موظفات مدينة الشارقة للإعلام وهذا يمثل جذب المزيد من السيدات لخوض تجارب رياضية يكون لها مردودها على الصحة العامة والحيوية للمشاركات في سعينا إلى جعل الرياضة اسلوب حياة.

وام/بتول كشواني/رضا عبدالنور