الأحد 13 يونيو 2021 - 4:00:16 م

العصيمي يلتقي رؤساء الوفود المشاركة في "بطولة فزاع الدولية لأصحاب الهمم"


دبي في 9 يونيو / وام / التقى ماجد العصيمي مدير بطولات فزاع الدولية لأصحاب الهمم عبر تقنية الاتصال المرئي عن بعد رؤساء الوفود المشاركة في النسخة الحادية عشرة لبطولة فزاع الدولية لرفعات القوة لأصحاب الهمم - كأس العالم دبي 2021 التي تنطلق بصالة نادي دبي لأصحاب الهمم 19 يونيو الجاري تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس دبي الرياضي.

وتستمر فعاليات البطولة حتى 24 يونيو الجاري وتعد المحطة التأهيلية الأخيرة للأبطال من أجل حجز مقاعدهم في التحدي البارالمبي المرتقب في طوكيو.

ورحب العصيمي في بداية اللقاء برؤساء الوفود ومنتخبات بلادهم في دبي مؤكدا توفير كل الإمكانات لضمان سلامة وصحة المشاركين في هذا الحدث العالمي المهم من خلال تطبيق أعلى معايير السلامة والصحة والتي حققت نجاحا منقطع النظير في بطولات فزاع لأصحاب الهمم التي تمت استضافتها خلال الفترة الماضية.

وقال إن دبي مليئة بالحيوية والتفاعل وتلامس مشاعر إرادة " أصحاب الهمم" بحثا عن بلوغهم غاياتهم وأهدافهم في آخر البطولات المؤهلة من أجل أن يحقق اللاعبون واللاعبات حلمهم عبر بوابتها.

وأكد مدير بطولات فزاع الدولية لأصحاب الهمم أن هذه المرحلة تعد بكل المقاييس تحديا كبيرا في مسيرة هذه الفئة والتي تتطلب تكاتف الجميع من أجل تهيئة واستدامة البيئة الملائمة للاعبين واللاعبات لتحقيق طموحاتهم المرسومة في هذا الملتقى العالمي الذي يشارك فيه نخبة من الأبطال من مختلف قارات العالم لتفجير إبداعاتهم في صالة رفعات القوة.

وشدد على أهمية هذه البطولة من خلال التعاون مع اللجنة البارالمبية الدولية كونها المحطة الأقوى وأخر الفرص المتاحة من أجل التأهل إلى " بارالمبية طوكيو".

واستعرض رؤساء قطاعات البطولة الخطط الخاصة بإنجاح الحدث من مسابقات وتطبيق أعلى معايير السلامة والتحديثات الخاصة بالبطولة وتفاصيلها ومشاركة الدول وخاصة أن البطولة تقام في أجواء استثنائية والتي تتطلب التزام المشاركين بكافة الإجراءات الاحترازية التي وضعتها الجهات المختصة من أجل الوصول إلى آفاق النجاح الذي ينشده الجميع في نسخة دبي.

وتحدث عدد من رؤساء الوفود مؤكدين جاهزية منتخباتهم لخوض البطولة من أجل رسم صورة طيبة في هذا الحدث العالمي الذي يستحوذ على قدر كبير من الأهمية وتقدير المسؤولية.

وام/أحمد جمال/زكريا محيي الدين