الأحد 13 يونيو 2021 - 2:59:24 م

اتحاد الكرة يُنظم ورشة عمل لمسابقات فرق الدرجة الأولى


دبي في 9 يونيو / وام / نظم اتحاد الإمارات لكرة القدم اليوم عبر تقنية الاتصال المرئي ورشة عمل خاصة بمسابقات الفريق الأول لأندية الدرجة الأولى في الموسم الرياضي 2021-2022.

وشارك في الورشة أحمد يوسف بن درويش عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة رئيس لجنة المسابقات، وأعضاء اللجنة ومسؤولي إدارة المسابقات بالاتحاد وممثلي أندية الدرجة الأولى.

ورحب رئيس لجنة المسابقات بممثلي الأندية ناقلاً لهم تحيات رئيس وأعضاء مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، مشيدا بالتعاون الدائم بين الأندية واتحاد الكرة، والذي ساهم بشكل كبير في نجاح جميع مسابقات الموسم الرياضي الماضي.

وأشار ابن درويش إلى أن لجنة المسابقات تحرص على التشاور مع الأندية في كافة الأمور الإدارية والتنظيمية للمسابقات قبل بداية الموسم الكروي بهدف طرح ومناقشة الأفكار والمقترحات التي تسهم في تطوير اللعبة.

وناقشت ورشة العمل 5 محاور تضمنت مواعيد بدء الموسم الرياضي، ونظام التصفيات التمهيدية لبطولة كأس رئيس الدولة، وأعداد اللاعبين المسجلين والمشاركين في الفريق الأول من مختلف الفئات، والأمور الإعلامية والتطويرية المقترحة للموسم الرياضي القادم، بالإضافة إلى ملاحظات الأندية عن مباريات الموسم الماضي وما رافقها من إيجابيات تسعى لجنة المسابقات لتعزيزها أو سلبيات لعدم تكرارها.

وتقدم ممثلو الأندية بمقترحات تمت مناقشتها خلال انعقاد الورشة والتي ستقوم اللجنة بدراستها وتقديم توصيات بها للعرض على مجلس إدارة اتحاد الكرة من أجل الاعتماد.

وام/أمين الدوبلي/رضا عبدالنور