الثلاثاء 27 يوليو 2021 - 9:41:00 م

نادي سيدات الشارقة وفروعه يطلق " مخيم مشمس الصيفي "

  • نادي سيدات الشارقة وفروعه يطلق " مخيم مشمس الصيفي "
  • نادي سيدات الشارقة وفروعه يطلق " مخيم مشمس الصيفي "
  • نادي سيدات الشارقة وفروعه يطلق " مخيم مشمس الصيفي "
  • نادي سيدات الشارقة وفروعه يطلق " مخيم مشمس الصيفي "
  • نادي سيدات الشارقة وفروعه يطلق " مخيم مشمس الصيفي "
  • نادي سيدات الشارقة وفروعه يطلق " مخيم مشمس الصيفي "

الشارقة في 6 يوليو / وام / أطلق نادي سيدات الشارقة وفروعه العشرة " مخيم مشمس الصيفي " الذي يستمر حتى 26 أغسطس المقبل ، انطلاقا من مقر النادي الرئيسي وفروعه العشرة في المناطق الشرقية والوسطى ضمن أعلى معايير السلامة والضوابط الاحترازية مستهدفة الأطفال والفتيات واليافعات من 5 إلى 16 سنة والفتيان من 5 إلى 8 سنوات.

ويتضمن البرنامج 5 مخيمات متنوعة تشمل فعاليات متعددة تتنوع بين أنشطة اللياقة البدنية كالسباحة والكاراتيه والتزلج على الجليد واليوغا والتجديف المائي والأنشطة الفنية والحرف اليدوية المختلف كالرسم والتلوين وصناعة الإكسسوارات والدمى والفنون الزخرفية والفخار.

كما تقدم برامج حفظ القرآن والقراءة والعديد من الورش الابتكارية المهنية في الطبخ والخياطة وجلسات العناية بالجمال وفنون العناية بالشعر والبشرة بالإضافة إلى الكثير من الأنشطة المتنوعة كالعروض السينمائية واكتشاف الطبيعة والألعاب الحسية والمائية والتصاميم الرملية وألعاب الباراشوت ومسابقات التحدي الرياضية والأيام الترفيهية المفتوحة والكثير من ألعاب المغامرات والمسابقات الممتعة.

ويتيح النادي إمكانية التسجيل في مخيماته الصيفية بالمقر الرئيسي وفروعه ، كما يوضح كافة تفاصيل المخيم عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي ومواقعه الإلكترونية www.slc.ae و www.slcbranches.com .

و أوضحت خولة السركال مدير عام نادي سيدات الشارقة أن النادي وفروعه يعمل وفق استراتيجية راسخة تتكامل مع منظومة العمل الرائدة بإمارة الشارقة في تمكين الأطفال واليافعات ليؤدي دوره المجتمعي في دعمهم وتطويرهم ضمن مجالات تأثيره واختصاصه وأبرزها مخيمات الإجازات الدراسية التي تنفذ في الصيف والربيع والشتاء.

وأضافت أن ظروف المرحلة الحالية تحتم علينا إيجاد البدائل التنموية والترفيهية السليمة لأبنائنا وخلق الفرص لممارسة الأنشطة البدنية الصحية في ظل متغيرات الحياة التي استدعت قلة الحركة والتعامل اليومي مع الأجهزة اللوحية الإلكترونية لذا نركز على توفير الأنشطة المتنوعة عبر مخيماتنا الصيفية التي تشكل ملاذاً للأطفال والفتيات في فترة الإجازة المدرسية، التي تغذيهم بالفائدة العقلية والبدنية بطرق ممتعة كما يطبق النادي أعلى معايير الجودة في برامجه المقدمة لجميع الفئات العمرية المستفيدة من أنشطته ويحرص على ابتكار الأنشطة التي تمكن المشاركين من اختبار تجارب جديدة تثريهم بالمنافع والمتعة والمرح.

من جانبها أوضحت موزه الوشاحي مدير نادي سيدات الشارقة – فرع كلباء أن مخيمات الصيف بفروع النادي تشهد إقبالاً لافتاً من أهالي مدن الإمارة بالمنطقة الشرقية والوسطى حيث تتميز كونها الأغنى بالأنشطة والأكثر تجدداً وتطويراً في نسخها السنوية مما يحفز إقبال المشاركين و رفع مستويات الاستفادة والمتعة لديهم.

وام/بتول كشواني/عماد العلي