الثلاثاء 27 يوليو 2021 - 10:45:53 م

راشد النعيمي : فخورون بمشاريع البنية التحتية النوعية التى توفرها القيادة الرشيدة من أجل رفاهية السكان


عجمان في 12 يوليو / وام / أكد الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية و التخطيط بعجمان أن دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" تدشن بشكل دائم مشاريع كبرى في مجال تطوير البنية التحتية من أجل تقديم أفضل الخدمات للسكان وتوفير بيئة مثالية للعيش الرغيد والآمن.

و قال الشيخ راشد بن حميد النعيمي في تصريحات له بمناسبة افتتاح صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" مشاريع شبكة الطرق الإستراتيجية التي تم الانتهاء من تنفيذها مؤخرا :" نحن سبع إمارات في قلب دولة واحدة و شعب واحد ينبض قلبه بحب بلاده و قيادته .. فخورون بالمشاريع التي أنجزت بتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" والتي قربت المسافات بين المناطق ووفرت الوقت والجهد وأسعدت المواطنين والمقيمين .. سعداء بقيادة حكيمة تسعى لراحة الجميع وتوفير كل مقومات الرفاهية والسعادة ".

و أضاف إن شبكة الطرق التي تم تنفيذها بتوجيهات صاحب السمو رئيس الدولة و بمتابعة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ستسهم في تعزيز كفاءة الطرق وتقليص المسافات وتمكين رواد الطرق من الوصول لوجهاتهم المتنوعة خلال وقت قصيرة.

وأكد أن المؤسسات والدوائر والجهات والقطاع الخاص تعمل سويا لتحقيق رؤية القيادة الحكيمة التي لا تدخر جهدا في سبيل تلبية احتياجات المواطنين وتوفير أعلى مستويات الراحة والرفاهية للجميع.

وقال إن دولتنا تسطر إنجازات تلو الإنجازات وتنجح في كل مرة في أن تكون مضربا للمثل ونموذجا يحتذى في الصدارة والتميز معربا عن فخره بتنفيذ شبكة الطرق التي افتتحها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" بحضور سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة ومعالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة والبنية التحتية وعدد من المسؤولين وكبار المهندسين وقيادات فرق العمل المشاركة في تنفيذ مشاريع الطرق المنجزة.

من جهته أكد سعادة عبدالرحمن محمد النعيمي مدير عام دائرة البلدية والتخطيط بعجمان أن جميع الدوائر والمؤسسات والجهات تفخر بالقيادة الحكيمة في دولتنا الرائدة التي تضع سعادة وراحة المواطن والمقيم والزائر في المقام الأول وأعرب عن سعادته بتلك المشاريع التي عملت على ربط شوارع الإمارات و تحقيق سهولة الوصول والتواصل بين الجميع.

و أوضح أن شبكة الطرق الحيوية التي تم تنفيذها بإشراف وزارة شؤون الرئاسة و بالتعاون و التنسيق مع وزارة الطاقة والبنية التحتية وشركة الاتحاد للماء والكهرباء تضم شبكة مسارات وطرق وتقاطعات وجسور في ثلاثة محاور رئيسية تشمل طريق الشيخ خليفة بن زايد وطريق الوطن وطريق حتا دبي ستسهم في تقليص المسافات بين الإمارات والتسهيل على رواد الطرق وتوفير أعلى مقومات السعادة والرفاهية للجميع.

وقال :" اعتدنا في دولة الإمارات على رؤية مشاريع نوعية يلمس أثرها الجميع تعمل على تلبية متطلبات السكان والزوار والسياح " موضحا أن المشاريع تعد ثمرة تعاون مشترك بين جميع الجهات و التي تحرص على اسعاد الجميع وتدشين المشاريع الحيوية التي تلقي بظلالها الايجابية على مناحي الحياة كافة" .

وأضاف إن دولتنا أصبحت نموذجا يحتذى في مجال كفاءة الطرق وتطوير البنية التحتية موضحا أن الكفاءات المواطنة والمؤهلة ستبذل الجهود وستواصل تدشين وتنفيذ المشاريع النوعية التي تخدم مسيرة الارتقاء والتقدم والتنمية المستدامة.

و أكد الدكتور المهندس محمد أحمد بن عمير المهيري المدير التنفيذي لقطاع تطوير البنية التحتية بالدائرة المنسق العام لامارة عجمان لمشاريع مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة أن جميع الجهات الاتحادية والمحلية التي كثفت الجهود لانجاز مشاريع الطرق الواصلة بين إمارات الدولة تفخر بكونها جزءا من فريق عمل وطني طموح يسعى لرفعة بلاده والارتقاء بها في شتى المجالات معربا عن سعادته بالنتائج المشرفة التي تحققها مشاريع مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة والتي تسعى لراحة المواطن والمقيم والزائر.

و قال :" إن مشاريع الطرق التي افتتحتها القيادة الحكيمة تتميز بتصميمها وتشييدها وفق أعلى المعايير العالمية فيما حرصت فرق العمل المؤهلة على تضمنيها بجميع المقومات التي تضمن انسيابية الحركة وتقليل الحوادث المرورية فضلا عن تعزيزها ورفع كفاءتها لضمان سهولة حركة الشاحنات ونقل البضائع ".

و نوه إلى سعي الجهات كافة لتنفيذ مشاريع بنية تحتية وفق أعلى معايير الجودة الفنية والهندسية بما يلبي تطلعات المواطنين والمقيمين والزوار والسياح و بما يضمن سهولة الحركة و التنقل بين جميع الإمارات .. وأوضح أن المشاريع الحيوية تحظى بدعم دائم من القيادة الحكيمة التي تمنح الجهات المعنية الضوء الأخضر لانجاز المشاريع الهامة و التي يلمس أثرها الجميع وتعود بالفائدة على الوطن.

وام/أمينة خميس/عاصم الخولي