السبت 31 يوليو 2021 - 12:44:00 م

هيئة النقل بعجمان تعزز شراكتها مع مجلس سيدات الأعمال


عجمان في 13 يوليو /وام/ وقعت هيئة النقل بعجمان ومجلس سيدات أعمال عجمان، اتفاقية تعاون بهدف تطوير الشراكة الاستراتيجية وتأكيد المنفعة المتبادلة، بما يدعم مسيرة التنمية الاقتصادية في إمارة عجمان.

و أشار سعادة عمر محمد راشد لوتاه المدير العام لهيئة النقل- عجمان أن هذه الاتفاقية اتت لتسهل التنسيق بين الطرفين تنفيذاً للمبادرات الاستراتيجية التي من شأنها أن تعزز مستوى رضا الشركاء والمتعاملين وصولاً نحو التكامل لتوفير بيئة أعمال متكاملة بما يسهل تقديم الخدمات و رفع مستواها .

وأضاف سعادته أنه وفقا للاتفاقية سيتم تقديم خصم لموظفي وعضوات المجلس على خدمات الهيئة ودعم مشاريعهن من خلال المبادرات والفعاليات ،و التعاون في وضع الخطط والبرامج لتنفيذ المهام المنوطة بكل طرف.

ومن جانبها أكدت سعادة/ د. أمنة خليفة آل علي ـ رئيسة مجلس سيدات أعمال عجمان على اهمية الإتفاقية وتجسيدها للتعاون الفعال بين المؤسسات المحلية في الإمارة بهدف خدمة مجتمع الأعمال بشكل عام وسيدات ورائدات الأعمال على وجه الخصوص.

وأشارت إلى أن مجلس سيدات اعمال عجمان يعتمد في خطته الإستراتيجية على تنويع شراكاته وتقديم خدمات ذات قيمة مضافة لعضواته، لاسيما وان المجلس يخدم أكثر من 1000 سيدة أعمال.

وام/سعد المهري/عماد العلي