الثلاثاء 27 يوليو 2021 - 11:03:08 م

حملة "صيف الشارقة 2021".. فعاليات سياحية وأنشطة ترفيهية

  • حملة "صيف الشارقة 2021".. فعاليات سياحية وأنشطة ترفيهية
  • حملة "صيف الشارقة 2021".. فعاليات سياحية وأنشطة ترفيهية

الشارقة في 14 يوليو/ وام / تنطلق غدا حملة "صيف الشارقة" التي تنظمها "هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة" و تستمر حتى نهاية أغسطس المقبل و تتضمن حزمة متكاملة من التجارب المتميزة التي تعزز مكانة الإمارة وجهة استثنائية ذات مقومات سياحية عائلية وثقافية وبيئية وتاريخية وتراثية عالية المستوى .

تأتي الحملة في إطار التزام الهيئة بإطلاق مبادرات نوعية وخلق تجارب سياحية متنوعة ومتكاملة ترقى إلى مستوى تطلعات سياح وزوار إمارة الشارقة كافة.

تمثل حملة "صيف الشارقة 2021" فعالية سنوية تستهدف تسليط الضوء على أهم المعالم السياحية والمشاريع والوجهات والمنشآت الفندقية الجديدة في مختلف أنحاء الإمارة إلى جانب تنشيط حركة السياحة الداخلية وتعزيز الثقة بالشارقة كوجهة سياحية آمنة ومفضلة لدى العائلات.

و تتميز حملة "صيف الشارقة 2021" بطرح مجموعة مميزة من العروض السياحية الحصرية بما فيها الباقات المصممة خصيصا للعائلات والحجوزات الفندقية التي تقدم تجربة لا تنسى للسياح القادمين إلى الإمارة وتركز على دعم وتعزيز السياحة الداخلية هذا العام نظرا للظروف الراهنة.

وقال سعادة خالد جاسم المدفع رئيس "هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة" : " يسرنا أن نشهد عودة حملة "صيف الشارقة" التي تعتبر الحدث السياحي الأبرز من نوعه على مستوى الإمارة وتتضمن العديد من الفعاليات والأنشطة السياحية والترفيهية الممتعة وتوفر مجموعة واسعة من العروض الخاصة والحسومات الحصرية التي تشمل أبرز الفنادق والمنشآت الترفيهية والوجهات السياحية في إمارة الشارقة لنضمن تجربة صيفية ممتعة لا تنسى لزوار الإمارة من داخل الدولة وخارجها".

و أضاف المدفع :" اتخذنا جميع التدابير اللازمة لحماية صحة وسلامة القادمين إلى الإمارة و عززنا إجراءاتنا لضمان امتثال المنشآت الفندقية ومرافق الضيافة والمواقع السياحية للتدابير الوقائية الصارمة توافقا مع التوجيهات الوطنية وإجراءات اللجنة المحلية للأزمات والكوارث في إمارة الشارقة ووفقا لأعلى المعايير الصحية العالمية .. وسنواصل في الهيئة التزامنا بالارتقاء بجودة وتميز الخدمات السياحية وتنظيم الحملات والفعاليات التي تسهم في استقطاب شريحة أوسع من السائحين سعيا منا إلى ترسيخ مكانة الإمارة وجهة سياحية وترفيهية وثقافية مفضلة وتسليط المزيد من الضوء على معالمها ومقوماتها المميزة وتعزيز أداء القطاع السياحي المحلي".

وام/بتول كشواني/عاصم الخولي