الإثنين 26 يوليو 2021 - 8:25:45 ص

نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس يصنف ثالثا آسيويا والـ 12 عالميا

  • نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس يصنف ثالثا آسيويا والـ 12 عالميا
  • نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس يصنف ثالثا آسيويا والـ 12 عالميا
  • نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس يصنف ثالثا آسيويا والـ 12 عالميا

الشارقة في 18 يوليو / وام / اكد سعادة أحمد عبد الرحمن العويس رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس ان فوز فريق النادي بالجوجيتسو بالمركز الأول في منافسات الحزام الأزرق للشباب والرجال والماستر والمركز الثالث بالترتيب النهائي في الدوري القاري لمحترفي أبوظبي للجوجيتسو – آسيا التي نظمت في نادي النصر بدبي قاد الى تطور في تصنيف النادي ليصبح بالمرتبة الثالثة آسيويا وإماراتيا والـ 12 على مستوى العالم ما يعد إنجازا يحتفى به .

وهنأ سعادته الفريق لإحرازهم 25 ميدالية ملونة منها 7 ذهبيات و8 فضيات و10 برونزيات وبموجب هذه الميداليات ارتفع رصيد النادي الى 201 ميدالية تحققت في العام 2021 ممثلة في 57 ذهبية و77 فضية و67 برونزية.

وقدم العويس الشكر والتقدير لمجلس الشارقة الرياضي وإتحاد الإمارات للجوجيتسو والى الجهازين الفني لرياضة الجوجيتسو بقيادة المدرب ابراهيم الحوسني والاداري بإشراف عبد العزيز الحمادي مدير إدارة التدريب ومدربي الفريق للجهود التي بذلت ومهدت لتحقيق نتائج النادي المميزة داعيا الجميع الى مواصلة العمل بنفس الروح الرياضية العالية التي أسهمت في تحقيق هذا الإنجاز .

ولفت الى أن النادي حقق المركز الأول في الكثير من المنافسات والبطولات خلال الموسم الحالي وهو إنجاز يستحق الحفاظ عليه وتعزيزه بشكل دائم .. موضحا أن إدارة النادي تدرس حاليا مجموعة من الأفكار لتحقيق رؤية مجلس الشارقة الرياضي ومجلس ادارة النادي في الفترة المقبلة .

وام/بتول كشواني/إسلامة الحسين