الثلاثاء 27 يوليو 2021 - 11:12:20 م

حديقة الحيوانات بالعين تقدم تجارب مشوقة خلال عيد الأضحى

  • حديقة الحيوانات بالعين تقدم تجارب مشوقة خلال عيد الأضحى
  • حديقة الحيوانات بالعين تقدم تجارب مشوقة خلال عيد الأضحى
  • حديقة الحيوانات بالعين تقدم تجارب مشوقة خلال عيد الأضحى

العين في 18 يوليو / وام / تستقبل حديقة الحيوانات بالعين زوارها خلال عيد الأضحى المبارك بباقة من المغامرات والتجارب التي تجعل منها الوجهة السياحية الأولى في المنطقة وسط خيارات ترفيهية متعددة وتنوع مذهل للحياة البرية وسفاري العين الأفريقية ومركز الشيخ زايد لعلوم الصحراء وذلك يوميا من الساعة 09:00 صباحا حتى 08:00 مساء من 19 إلى 22 يوليو، وفق إجراءات وقائية واحترازية.

وتتيح الحديقة لزائريها من جميع الفئات العمرية فرصة الاستمتاع بعرض الطيور الجارحة والببغاوات، وخوض التجارب الحية مثل إطعام الزراف والعصافير الملونة، ومشاهدة إطعام البطاريق، والشمبانزي والغوريلا، وعروض إطعام الأسود والتماسيح، ومشاهدة برامج إثراء وتأهيل القرود.

كما يستمتع الزوار خلال زيارتهم بقصص مربي الحيوانات حول الأسود والليمور والشمبانزي، والحيوانات الآسيوية والأفريقية إلى جانب لقاء الزواحف، ويمكن للزائر زيارة أشهر معارض الحيوانات مثل معرض فرس النهر والتمساح، وبيت القطط الكبيرة وغيرها الكثير.

ولمركز الشيخ زايد لعلوم الصحراء برامج خاصة في هذه المناسبة من خلال فعالياته العائلية مثل تلوين الفخار وصناعة الأقنعة باشكال الحيوانات،وصناعة الدمى والأساور، والحرف التراثية وبرنامج السحارة والجمل وبومة الصحراء، وتدوير الأغطية البلاستيكية وبروتوكول إعداد القهوة والضيافة العربية، فضلا عن جولات المركز الممتعة ومشاهدة فيلم رؤية الصحراء العربية الذي يحكي كفاح الإنسان الإماراتي مع البيئة ومراحل نهضة الامارات.

وفي سفاري العين يخوض الزوار مغامرة في البراري الأفريقية وسط تنوع مذهل من الحيوانات مع أكبر سفاري من صنع الإنسان في العالم وذلك ضمن خيارات تشمل جولات وخدمات خاصة وجماعية توفرها السفاري برفقة مجموعة من المرشدين الإماراتيين المهرة.

وتقدم حديقة الحيوانات بالعين خدمات تضمن للزائر جولات مرفهة ومريحة مثل خدمة المها الملكية وخدمة أهلا المميزة وخدمات نقل الزوار من وإلى مرافق الحديقة المتنوعة مع متعة مشاهدة المساحات الخضراء الشاسعة والحيوانات الأفريقية والآسيوية بمختلف أنواعها وفصائلها.

وام/نعمة العامري/أحمد البوتلي