الثلاثاء 27 يوليو 2021 - 11:05:10 م

فريق أبوظبي بطلا لتحدي أوجستو الكلاسيكي لزوارق الفورمولا 2


أوجستو - بولندا في 19 يوليو/ وام / توج فريق أبوظبي بطلا لتحدي أوجستو الكلاسيكي لزوارق الفورمولا 2 الذي عقد في مدينة أوجستو ببولندا بمشاركة 14 زورقا.

وتمكن زورق أبوظبي 1 من الفوز بالمركز الأول وحصد اللقب برصيد 35 نقطة خلال سباقي الجولة واللذان استمرا ل 12 ساعة على مدار يومين كما حل زورق أبوظبي 2 في المركز الثاني برصيد 32 نقطة.

ونجح زورق أبوظبي 1 بقيادة المتسابقين ثاني القمزي وراشد القمزي ومنصور المنصوري في إنهاء السباق والتحدي بدون أي أعطال أو حوادث ليحصد الفريق أول لقب إماراتي في سباقات البحر لموسم 2021 في حين حلق بالفضية والوصافة زورق أبوظبي 2 بقيادة ماجد المنصوري راشد الطاير راشد الرميثي ومحمد المحيربي.

وتوجه سالم الرميثي رئيس بعثة فريق أبوظبي بالتهنئة إلى سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية والشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان نائب رئيس مجلس إدارة النادي الرئيس التنفيذي بمناسبة تحقيق هذا الإنجاز لابطال الإمارات.

كما توجه بالتهنئة إلى أبطال فريق أبوظبي على هذا الإنجاز مؤكدا أن تحدي أوجستو شهد منافسة قوية وتمكن لاعبو الفريق من خوض هذا التحدي بكل ثقة والصعود إلى منصات التتويج.

وأضاف إن فريق أبوظبي سيواصل تواجده العالمي خلال الفترة المقبلة مع الاستعداد لبقية جولات بطولة العالم لزوارق الفورمولا2 وكذلك انطلاق بطولة العالم لزوارق الفورمولا1.

وعبر ثاني القمزي قائد زورق أبوظبي 1 عن سعادته بتحقيق هذا الإنجاز وحصد لقب تحدي أوجستو الكلاسيكي مؤكدا أن العمل الجماعي هو كلمك السر في تحقيق هذا الإنجاز.

وام/أحمد جمال/عبدالناصر منعم