الأربعاء 20 أكتوبر 2021 - 5:45:10 ص

المكتب الإعلامي لحكومة الإمارات وشرطة دبي يوقعان مذكرة تفاهم


دبي في 29 اغسطس/وام/وقعت القيادة العامة لشرطة دبي، مذكرة تعاون مع المكتب الإعلامي لحكومة الإمارات، ينضم بموجبها موظفو المكتب إلى برنامج بطاقة "إسعاد" الخاصة بشرطة دبي، والذي يتيح لحاملي البطاقة الاستفادة من المزايا والحسوم والعروض التي تقدمها الشركات والمؤسسات التجارية العاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة وأكثر من /60/ دولة حول العالم.

ويهدف برنامج بطاقة "إسعاد" إلى توفير خصومات صحية وتعليمية وترفيهية وسياحية وتجارية، للموظفين وأفراد أسرهم، ويضمن حصولهم على عروض ومزايا خاصة من القطاعين الحكومي والخاص، ويشكل البرنامج منصة تمكّن الموظفين من الحصول على خدمات بجودة عالية تلبي تطلعاتهم وتسهل حياتهم وتعزز مستويات أدائهم.

وقع المذكرة من جانب شرطة دبي سعادة اللواء الدكتور عبد القدوس عبد الرزاق العبيدلي مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون التميز والريادة، فيما وقعها عن طرف المكتب الإعلامي لحكومة الإمارات، السيد محمد سالمين، المدير التنفيذي لقطاع العمليات، بحضور السيدة منى محمد العامري رئيس لجنة بطاقة إسعاد، ونائبها المقدم مسعود الحماد، والملازم يحيى علي، رئيس قطاع الاتصال الجماهيري في اللجنة، والسيد يوسف السيد الهاشمي، تنفيذي أول قطاع العمليات في المكتب الإعلامي لحكومة الإمارات.

وأثنى اللواء عبد القدوس العبيدلي على التعاون المشترك مع المكتب الإعلامي لحكومة الإمارات، مشيراً إلى أن توقيع المذكرة يأتي انطلاقاً من حرص الجانبين على دعم وتعزيز أواصر التعاون، وسعياً نحو تكامل الجهود لرفع مستوى السعادة لدى الموظفين وأسرهم، بما يحقق الأهداف المشتركة، ويدعم مسيرة التنمية الشاملة في إمارة دبي.

وأكد العبيدلي أن شرطة دبي تسعى دائماً إلى تعزيز الشراكة البنّاءة مع كافة الجهات الاتحادية والمحلية، والعمل على تنفيذ البرامج والمبادرات المجتمعية المشتركة، بما يحقق السعادة لموظفي تلك الجهات، ويساهم في تعزيز الاستقرار والتنمية في المجتمع.

من جانبه قال أحمد سالمين: إن المكتب الإعلامي لحكومة دولة الإمارات، يسعى دائماً إلى التعاون مع مختلف المؤسسات والهيئات الاتحادية والمحلية، من خلال عقد الشراكات البناءة، ذات المردود الإيجابي، على مختلف الصعد، مشيداً بالتعاون الملموس من قبل المسؤولين في القيادة العامة لشرطة دبي، والقائمين على لجنة بطاقة إسعاد، من أجل توقيع مذكرة التعاون، التي تضمن لموظفي المكتب الإعلامي لحكومة الإمارات، الاستفادة من مزايا بطاقة "إسعاد".

وقالت منى العامري: إن زيارة وفد المكتب الإعلامي لحكومة الإمارات، وتوقيع مذكرة انضمام موظفيهم إلى قائمة المستفيدين من بطاقة "إسعاد"، يعكس السمعة الممتازة التي وصلت إليها "بطاقة إسعاد"، مشيرة إلى أن التوسع في الشراكات التي تقيمها اللجنة مع مختلف الدوائر والجهات، له انعكاسات إيجابية على مختلف الأطراف، لاسيما في ما يخص رفع الكفاءة والإنتاجية لدى موظفي تلك الدوائر المنضمة إلى برنامج "إسعاد".

وتتيح مذكرة التفاهم لموظفي المكتب الإعلامي لحكومة الإمارات الانضمام إلى برنامج "إسعاد" في شرطة دبي، حيث ستزودهم شرطة دبي ببطاقة إسعاد وإشعارات بالشركات والمؤسسات التجارية لمنح موظفيهم المزايا ذاتها التي يحصل عليها موظفو شرطة دبي، وموظفو الجهات الأخرى المشاركة في برنامج الخصومات "إسعاد".

أمل

وام/آمال عبيدي/زكريا محيي الدين