الأربعاء 20 أكتوبر 2021 - 4:23:57 ص

راشد النعيمي : حميد النعيمي قائد الإنجازات


عجمان في 5 سبتمبر /وام/أكد الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان أن صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان قائد الإنجازات فقد سعى ومنذ توليه مقاليد الحكم في عام 1981 للنهوض بالإمارة بكافة المجالات كما تمكن من دفع عجلة الازدهار والتقدم والتنمية الشاملة .

وأوضح أن صاحب السمو حاكم عجمان هو ركن أساسي لقيام صرح الاتحاد وهو أحد أهم الأعمدة والتي اجتمعت لتوحيد الإمارات تحت راية واحدة وكلمة واحدة وثمن قولاً وفعلاً قرار الوحدة وعزز روابط الأخوة والمحبة مع الجميع لتكون بلادنا نموذجاً يضرب به المثل في الاتحاد والقوة والسير في درب الريادة والرفعة والازدهار في شتى المجالات .

وقال الشيخ راشد بن حميد إن صاحب السمو حاكم عجمان حرص على تمكين جسور التعاون والتنسيق مع الجميع وساند وحفز طلبة العلم لاستمرارية مسيرة تعليمهم وإيصالهم لمرفأ الأمان .

وأوضح أن الجميع يشهد لصاحب السمو الشيخ حميد بن راشد بالعدل والحكمة فهو أب للجميع ويسعى لتلبية متطلبات الجميع واحتياجاتهم فتراه يجلس مع كبار المواطنين ويستأنس بحكمتهم ومشورتهم ويوفر لهم كافة مقومات الرفاهية والعيش المثالي كما يؤمن بطاقات الشباب وانجازاتهم وقدرتهم على التغيير وتحقيق الأهداف المنشودة فيحفزهم ويقدر أفكارهم ويعمل على تحفيزها وتحويلها لمشاريع ناجحة ومستمرة .

ورفع الشيخ راشد بن حميد أسمى عبارات التهاني والتبريكات لصاحب السمو حاكم عجمان بمناسبة يوم الجلوس متمنيا دوام النجاح والازدهار والتقدم ليبقى سنداً وذخراً وحصناً منيعاً فهو عنوان الإمارة وأساس النهضة والنجاح.

وام/طار عارف إسماعيل

وام/زكريا محيي الدين