الأربعاء 20 أكتوبر 2021 - 3:48:21 ص

عبد العزيز النعيمي : حميد النعيمي حمل الأمانة على عاتقه طوال 40 عاما


عجمان في 5 سبتمبر /وام/ قال الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان إن صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الاعلى حاكم عجمان حمل الأمانة على عاتقه طوال 40 عاما في حب الامارة و خدمة أهلها و ناسها في الداخل و الخارج وقام بتفانيه و إخلاصه بتلبية طموحات المواطنين فسموه لا يوفر جهداً في سبيل أمن ورخاء الإمارة وخلق البيئة المناسبة للعيش فيها للمواطنين والوافدين على حد سواء .

وأضاف :بمناسبة مرور 40 عاماً على تولي صاحب السمو حاكم عجمان مقاليد الحكم في الإمارة.. يطيب لي أن أرفع أسمى التهاني والتبريكات لمقام سموه .. وأن السادس من سبتمبر ذكرى غالية على مواطني إمارة عجمان خاصة وشعب دولة الامارات العربية المتحدة عامة .. فهي مسيرة حكم رشيد وقيادة حكيمة تبذل العمر في إسعاد المواطنين وبناء إمارتهم العزيزة ودفعها نحو الرخاء والازدهار.. وإنه لمن دواعي فخرنا وفخر أهل عجمان أن يتولى صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي - - مقاليد الحكم خلفا لوالده الشيخ راشد بن حميد النعيمي رحمه الله وأن يحمل الراية ويتولى زمام المسؤولية العظيمة وأن يسير على النهج القويم وأن يؤسس لمرحلة متجددة من العطاء الراسخ في ظل الاتحاد الذي بذل الجهد السخي من أجله.

وأكد الشيخ عبد العزيز بن حميد أن عهد سموه تميز بالعطاء والإنجاز ويمثل نموذجاً مشرفاً للحكم الرشيد القائم على تولي المسؤولية والعطاء من دون كلل أو ملل والعمل المستدام وان من عايش سموه وتعرف على أسلوبه في الحياة لا يندهش من الإنجازات الهائلة التي تحققت في امارة عجمان خلال 4 عقود من الزمان ولا يستغرب هذا الحرص العظيم على استمرارية التطور والتحديث واللحاق بركب المجتمعات المتقدمة.

وأشار إلى أن صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد يعطي المثل والقدوة للجميع في متابعته بكل حلم ودقة وصبر جميع شؤون الإمارة ويهتم بأمور الناس كافة ويتابع أخبارهم وشؤونهم لاسيما في المنامة ومصفوت ومزيرع ويعمل على تنميتها وتطويرها وتأهيل أبنائها في إطار اهتمامه الكبير بتنمية وتطوير الموارد البشرية وتعزيز الكوادر المواطنة في الامارة.

وقال : " صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي «مدرسة» نتعلم منها كل يوم فهو يخطط ويقترح ويبتكر ويوجه ويتابع التنفيذ في جميع مراحل العمل ويقيم النتائج ويعدل ويستمع لمختلف الآراء ووجهات النظر في حلم وصبر ويأخذ بالصائب منها فالشيخ حميد بمجالسه المختلفة طوال اليوم يلتقي بالمواطنين يستمع لهم ويحاورهم ويوجه بحل مشكلاتهم وهذا الالتصاق الوثيق بالناس حبب المواطنين فيه وجعله في سويداء قلوبهم فلا يوجد الا من يذكره بالخير وبالدعاء له ويشارك أبناءه وبناته من المواطنين والمواطنات أفراحهم واتراحهم".

واشاد الشيخ عبد العزيز بن حميد بما شهدته عجمان خلال الأربعين عاماً الماضية من نهضة تنموية شاملة في القطاعات الاقتصادية والصناعية والعمرانية والاستثمارية والأمنية والتعليمية والصحية والبيئية والاجتماعية والتراث والسياحة والرياضة وكذلك المجالات الدينية والإنسانية بالتزامن مع التطوير والبناء البشري الذي يعد العنصر الأساسي والمحرك لكل القطاعات والركيزة الأساسية التي تستند عليهاموجبات الحراك التنموي.

وعبر عن مواقفه الوطنية والعربية والاسلامية والإنسانية في أكثر من مناسبة اثبتت عروبته المتقدة وحبه الخير للدول العربية والإسلاميةالشقيقة والصديقة وكان عونا وسندا لكثير من قضايا منطقتنا المزدحمة بالأزمات و التحديات." نسأل الله العلي القدير أن يهب صاحب السمو الوالد الشيخ حميد بن راشد النعيمي العمر المديد وأن يمتعه بموفور الصحة والعافية وأن يحفظه لخدمة عجمان والامارات وأن يسدد خطاه ويلهمه التوفيق والنجاح".

وام/ طار

وام/زكريا محيي الدين