الإثنين 27 سبتمبر 2021 - 5:36:08 م

" دبي القابضة "تفتتح " حتّا كارافان بارك " أول أكتوبر


دبي في 14 سبتمبر / وام / أعلنت "دبي القابضة" افتتاح الموسم الرابع لمنتجعات حتا و"حتا وادي هب" في الأول من أكتوبر المقبل على أن يستمر حتى 30 أبريل 2022 .

و يشهد الموسم الرابع إضافة جديدة إلى تجارب التخييم الرائعة وهي " حتا كارافان بارك " أول منتزه مخصص لمقطورات الرحلات الفاخرة في المنطقة ويضم 11 كرفانا تتميز بتصاميم داخلية فخمة وتوفر مجموعة من وسائل الراحة .

يأتي إطلاق دبي القابضة لتجارب التخييم الجديدة تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" بتنويع عروض الضيافة والترفيه في مدينة حتا.

و تحتضن حتا أولى تجارب أماكن الإقامة الجبلية الفندقية في الإمارات ضمن اثنين من منتجعات الإقامة المميزة و هما "حتا سدر تريلرز ريزورت" و"حتا دماني لودجز ريزورت" واللذان صمما لتوفير ملاذ مثالي للمهتمين بالعطلات في أحضان الطبيعة.

وتم اتخاذ حزمة مشددة من تدابير السلامة و الوقاية خلال الموسم تماشيا مع الإرشادات الرسمية للوقاية من كوفيد-19 في أنحاء المنطقة مع تجهيز المرافق بالكامل وتدريب فرق العمل لهذا الغرض من أجل تقديم الدعم والمساعدة للزوار وتلبية احتياجاتهم.

وام/سالمة الشامسي/عاصم الخولي