الخميس 21 أكتوبر 2021 - 7:30:35 م

ولي عهد عجمان يستقبل السفير العماني

  • ولي عهد عجمان يستقبل السفير العماني
  • ولي عهد عجمان يستقبل السفير العماني
الفيديو الصور

عجمان في 27 سبتمبر / وام / استقبل سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان في مكتبه بديوان الحاكم اليوم سعادة الدكتور السيد أحمد بن هلال بن سعود البوسعيدي سفير سلطنة عمان لدى الدولة.

تم خلال اللقاء بحث سبل تعزيز العلاقات الاخوية بين البلدين الشقيقين بما يخدم المصالح المشتركة إضافة إلى تبادل وجهات النظر حول عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

ورحب سموه في بداية اللقاء بالسفير العماني .. وقال إن العلاقات الإماراتية العمانية تزداد صلابة وتطورا في ظل دعم و رعاية من قيادتي البلدين الشقيقين بما يحقق تطلعات شعبيهما.

وأكد سموه رسوخ العلاقات الأخوية التي تجمع دولة الإمارات وسلطنة عمان والمستندة إلى روابط تاريخية تجمعها صلة القربى والدم واتساق الرؤى ..مشيدا بدور السفير العماني في تعزيز العلاقات القائمة بين البلدين الشقيقين وتوطيدها في مختلف المجالات ..وتمنى للسفير التوفيق والنجاح في مهام عمله لدى الدولة.

من جانبه تقدم السفير العماني بالشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان على تسهيل مهامه الدبلوماسية وتعاونهما في سبيل توطيد العلاقات في شتى الميادين ..مشيدا بالنهضة الحضارية الشاملة التي تشهدها الامارات عامة وعجمان خاصة في مختلف القطاعات.

وأكد سعادة الدكتور السيد أحمد بن هلال بن سعود البوسعيدي أن العلاقات الإماراتية العمانية استراتيجية وتعد نموذجاً رائداً للعلاقات الأخوية المتجذرة في أعماق التاريخ والتي تشهد تطوراً متواصلا نحو مزيد من التقدم والازدهار.

حضر اللقاء الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط وسعادة أحمد إبراهيم الغملاسي رئيس مكتب ولي العهد وسعادة يوسف محمد النعيمي مدير عام دائرة التشريفات والضيافة وعدد من كبار المسؤولين.

- مل -

وام/مصطفى بدر الدين