الإثنين 18 أكتوبر 2021 - 1:18:35 ص

"دورية السعادة" تستضيف عائلة أفغانية في جولة بأبوظبي


أبوظبي في 13 أكتوبر / وام / استضافت دورية السعادة بشرطة أبوظبي عائلة أفغانية من مدينة الإمارات الإنسانية بأبوظبي في جولة للتعرف على المعالم الحضارية في العاصمة و الاطلاع عن قرب على عادات وتقاليد سكانها وقيم التعايش والتسامح الراسخة.

و أعربت العائلة عن اعجابها بنسق المدينة وهندستها المتقدمة وجمال مبانيها والحركة المتصلة التي تنعم بها العاصمة.

وعملت الدورية على بث مشاعر البهجة و السعادة لدى أفراد العائلة و التي تضم أربعة أفراد من بينهم أطفال تمازجت فرحتهم مع مشاهد العاصمة وجمالياتها.

وقدم قسم الموروث الشرطي في إدارة المراسم والعلاقات العامة بشرطة أبوظبي هدايا تذكارية لأفراد العائلة أسهمت في نشر السعادة والبهجة في نفوسهم إلى جانب تعريفهم بالإرث العريق لشرطة أبوظبي و جهودها للحفاظ على موروثها التاريخي الذي يعبر عن بدايات و مراحل التطور التي شهدتها المسيرة الشرطية و الأمنية منذ التأسيس عام 1957 حتى يومنا هذا و التي جعلت من مدينة أبوظبي من أفضل المدن أمانا على المستوى العالمي.

و أشادت شرطة أبوظبي بالجهود الكبيرة لمدينة الإمارات الإنسانية التي تستضيف مؤقتا العائلات الأفغانية التي تم إجلاؤها من أفغانستان في طريقها إلى دول أخرى ودورها الإنساني الذي يجسد نهج الإمارات المتأصل والراسخ في تقديم الدعم الإنساني والمساعدة للجميع منذ تأسيسها على يد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" وقالت إن ما نراه اليوم هو استمرار لإرث زايد الخير في نجدة الأشقاء و الوقوف إلى جوارهم في ظروفهم الطارئة.

- مل- .

وام/عوض المختار/عاصم الخولي